1:12 صباحًا / 19 يوليو، 2024
آخر الاخبار

نائب محافظ سلفيت يزور مديرية الحكم المحلي ويلتقي مديرها محمد جاد الله

نائب محافظ سلفيت يزور مديرية الحكم المحلي ويلتقي مديرها محمد جاد الله

شفا – زار نائب محافظ سلفيت محمود صالح يرافقه وفد من الدوائر المختصة في مؤسسة المحافظة، اليوم، مديرية الحكم المحلي في سلفيت، والتقى بمديرها العام، وذلك في إطار التواصل الدائم مع المؤسسات الرسمية للاطلاع على اوضاعها وسير عملها والخدمات المقدمة للمواطنين.


وكان بإستقبال نائب المحافظ والوفد المرافق مدير عام الحكم المحلي محمد جاد الله وكادر من المديرية.


صالح نقل تحيات محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل، مثمناً المساعي المبذولة من مديرية الحكم المحلي للتغلب على التحديات والمشكلات التي تعانيها بعض الهيئات المحلية في المحافظة؛ مؤكدا على ضرورة مضاعفة الجهود لضمان استمرارية الخدمات المقدمة لأبناء شعبنا لتعزيز صموده فوق ارضه وذلك في اطار القانون.


وأكد نائب محافظ سلفيت على أهمية التعاون والتنسيق المشترك بين كافة المؤسسات الرسمية للتغلب على المعيقات المتعلقة بالعمل وايجاد الحلول المناسبة لها.


بدوره رحب جادالله بنائب محافظ سلفيت والوفد المرافق له، مشيدا بالدور الوطني تؤديه محافظة سلفيت ومحافظها اللواء كنيل في سبيل خدمة ابناء المحافظة، مستعرضا الجهود التي تقوم بها المديرية من خلال طواقمها لتأمين افضل الخدمات للمواطنين، وتذليل العقبات التي تواجه عمل المجالس البلدية والقروية بالمحافظة؛ مشيرا إلى حالة التكامل والتعاون القائمة مع المؤسسات الرسمية والامنية والاهلية لخدمة المواطنين.

شاهد أيضاً

نتنياهو يجري جولة ميدانية في رفح جنوب قطاع غزة

نتنياهو يجري جولة ميدانية في رفح جنوب قطاع غزة

شفا – قالت مصادر إعلامية عبرية أن رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو أجرى جولة ميدانية …