8:52 مساءً / 13 يوليو، 2024
آخر الاخبار

محافظة سلفيت تعقد اجتماع لجنة الحوار الوطني المجتمعي

محافظة سلفيت تعقد اجتماع لجنة الحوار الوطني المجتمعي

شفا – عقدت محافظة سلفيت، اليوم الاثنين، في دار المحافظة، إجتماعاً للجنة الحوار الوطني المجتمعي لمناقشة عددا من القضايا والتحديات التي تواجه شعبنا الفلسطيني في ظل الوضع الراهن اثر ممارسات الاحتلال الاسرائيلي.


جاء ذلك بحضور نائب محافظ سلفيت محمود صالح، ووفد من مفوضية المنظمات الشعبية، ضم د. مجدي العطاري، وعقاب عبد الصمد، ود. فاطمة ردايدة، ونائب امين سر حركة فتح اقليم سلفيت علي الجاسر، ومدراء وممثلي المؤسسات الامنية والرسمية في المحافظة.


صالح نقل للحضور تحيات محافظ سلفيت اللواء د.عبدالله كميل، مستعرضاً واقع المحافظة في ظل تصاعد الهجمة الاستيطانية، مؤكدا على دور المؤسسات في تعزيز صمود المواطنين من خلال الخدمات التي تقدمها.


بدوره شكر د.العطاري محافظة سلفيت وعلى رأسها المحافظ كميل على عقد اللقاء، مؤكدا على أهمية الانسجام بين مختلف مؤسسات المجتمع، والعمل على استمرار اللقاءات مع مختلف فئات المجتمع للوصول إلى نتائج إيجابية تصب في تعزيز الصف الفلسطيني لتحقيق طموحات شعبنا في الحرية والاستقلال.


وتخلل الاجتماع مداخلات حول الشأن الفلسطيني والوطني العام وخطورة المرحلة وسبل التصدي للمخططات الإسرائيلية وافشالها واستنهاض الحالة الفلسطينية في ظل ما يمارسه الاحتلال من ابادة في غزة وانتهاكات وجرائم متواصلة في القدس والضفة وتصاعد في المشاريع الاستيطانية.


واوصى المجتمعون بضرورة وضع خطط عمل للمتابعة وتعزيز روح المبادرات كافة وتنميتها بما يعزز الوحدة والحوار الوطني المجتمعي لتحقيق اهداف المشروع الوطني بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

شاهد أيضاً

استشهاد الصحفي محمد منهل أبو عرمانة

استشهاد الصحفي محمد منهل أبو عرمانة بالقصف على مواصي خانيونس جنوب قطاع غزة

شفا – استشهد الصحفي محمد منهل أبو عرمانة إثر الغارات التي شنها طيران الاحتلال الاسرائيلي …