4:26 مساءً / 15 يوليو، 2024
آخر الاخبار

الاحتلال يعلن مقتل جنديين وإصابة 22 بجراح مختلفة في معارك غزة

الاحتلال يعلن مقتل جنديين وإصابة 22 بجراح مختلفة في معارك غزة

شفا – أعلن الناطق باسم الجيش الإسرائيلي مساء السبت، مقتل جنديين وإصابة 22 آخرين بجراح مختلفة خلال اشتباكات مع المقاومة في أنحاء متفرقة في قطاع غزة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح الناطق الإسرائيلي أن القتيلين هما: الرقيب “يائير أفيتان” (20 عاماً) من رعنانا، وهو مقاتل في الكتيبة 890، لواء المظليين، والرائد في قوات الاحتياط “ياكير شموئيل” (21 عاماً) من مستوطنة معاليه أدوميم، وهو مقاتل في الكتيبة 77.

وكانت قناة كان الإسرائيلية قد ذكرت أن أكثر من 40 اشتباكاً بين المقاومة وجنود الاحتلال وقعت في الشجاعية منذ اقتحامها الخميس الماضي.

وتواصل المقاومة الفلسطينية، اليوم السبت، وذلك لليوم الـ 3 على التوالي، التصدي للتوغل البري الإسرائيلي في محور مدينة غزة، لا سيما في حي الشجاعية شرقي المدينة وحي تل الهوا جنوب غرب.

وأعلنت كتائب القسام وسرايا القدس تنفيذ عدة كمان شملت تفجير عبوات ناسفة وإطلاق قذائف مضادة للدروع وصواريخ صوب آليات الاحتلال وأمكان تواجده.

ووافقاً لمصادر عبرية، فإن عدد قتلى الجيش الإسرائيلي منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، ارتفع ليصل إلى 670 قتيلاً، منهم 319 منذ بدء العملية البرية في قطاع غزة.

شاهد أيضاً

الأسير خيري حسن سلامة يدخل عامه 22 في سجون الاحتلال

شفا – دخل الأسير خيري حسن محمد سلامة، من نابلس، اليوم الاثنين، عامه الـ22 على …