12:34 مساءً / 23 يوليو، 2024
آخر الاخبار

حزب الله يستهدف مبنى لجنود الاحتلال شمال فلسطين المحتلة

حزب الله يستهدف مبنى لجنود الاحتلال شمال فلسطين المحتلة

شفا – نشر “حزب الله” اللبناني اليوم الجمعة مشاهد من عملية نفذها واستهدف خلالها مبنى في مستوطنة “شلومي” الإسرائيلية في الجنوب الغربي، مؤكدا إصابته إصابة مباشرة.

ونشر الإعلام الحربي في “حزب الله” مقطع فيديو يظهر “مشاهد من عملية استهداف المبنى مع تعليق عليه: “استهدفنا بالأسلحة المناسبة مبنى يستخدمه جنود العدو في مستوطنة (شلومي) وأصبناه إصابة مباشرة”.

هذا ويتبادل حزب الله وإسرائيل على لسان قياداتهما التهديدات والتحذيرات، وسط دعوات دولية لخفض التصعيد وتجنب الدخول في حرب قد تتحول إلى صراع إقليمي أشمل.

ويؤكد “حزب الله” أن عملياته تأتي في إطار “دعم غزة وخلق جبهة مساندة لها”، مشددا على أن توقف هذه العمليات “رهن بتوقف العدوان على غزة”.

وذكرت شبكة “إن بي سي نيوز” نقلا عن مصادر أن الجيش الأمريكي يقوم بتحريك قواته بالقرب من لبنان وإسرائيل لإجلاء مواطنيه في حال تصاعد المواجهة بين إسرائيل و”حزب الله” اللبناني.

كما أشارت صحيفة “بوليتيكو” نقلا عن معلومات استخباراتية أمريكية إلى أن “حربا واسعة النطاق بين إسرائيل وحزب الله اللبناني قد تحدث خلال الأسابيع القليلة المقبلة” إذا لم يتوصل الجانب الإسرائيلي وحركة “حماس” إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في قطاع غزة.

شاهد أيضاً

بالفيديو .. وكالة شفا ترصد أخر التطورات الميدانية في المناطق الشرقية لمدينة خانيونس

بالفيديو .. وكالة شفا ترصد أخر التطورات الميدانية في المناطق الشرقية لمدينة خانيونس

شفا – رصدت وكالة شفا، اخر التطورات الميدانية للعملية العسكرية التي اعلن عنها الجيش الإسرائيلي …