12:51 صباحًا / 27 يونيو، 2026
آخر الاخبار

محافظ نابلس غسان دغلس يزور وزارة الصحة ويجتمع بمدير عام إدارة المستشفيات

محافظ نابلس غسان دغلس يزور وزارة الصحة ويجتمع بمدير عام إدارة المستشفيات

شفا – زار محافظ نابلس غسان دغلس اليوم الثلاثاء الموافق 25/6/2024 وزارة الصحة في محافظة نابلس، والتقى بمدير عام إدارة المستشفيات د. هيثم الهدري، ومدراء الإدارة العامة في الوزارة عماد زكي ورأفت الفارس وضرغام ياسين، لمناقشة عدد من القضايا والأمور الصحية في المحافظة.


وهنئ دغلس د. هيثم الهدري إستلامه منصبه الجديد مديراً عاماً لإدارة المستشفيات، متمنياً له مزيداً من التقدم لخدمة الوطن والمواطن، مشيداً بجهود وزارة الصحة في تقديم أقصى ما يمكن من خدمات صحية للمواطنين.


وتم خلال الاجتماع مناقشة وبحث عدد من القضايا الطبية والصحية في المحافظة بشكل عام.

شاهد أيضاً

جبريل الرجوب يبحث مع عدد من الأحزاب المغربية آخر المستجدات السياسية

جبريل الرجوب يبحث مع عدد من الأحزاب المغربية آخر المستجدات السياسية

شفا – بحث عضو اللجنة المركزية لحركة “فتح”، الفريق جبريل الرجوب، مع عدد من قادة …