10:21 صباحًا / 14 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

المالكي:عبد الجليل يزور فلسطين قريبًا

شفا -أكد وزير الخارجية الفلسطيني رياض المالكي أن رئيس المجلس الوطني الانتقالي وافق على زيارة “الأراضي الفلسطينية” تلبية لدعوة الرئيس محمود عباس لزيارة فلسطين، و”سوف نبحث” عن الوقت المناسب قد يكون خلال شهر أو شهرين بزيارة عبدالجليل إلى فلسطين.

وأضاف المالكي -خلال زيارته لمدينة بنغازي والتقائه برئيس المجلس الوطني الانتقالي مصطفى عبدالجليل- أن الوفد الفلسطيني قد اتفق مع رئيس المجلس الانتقالي على فتح صفحة جديدة في العلاقات الثنائية بين البلدين، مضيفا أن هناك رغبة حقيقية من قبل القيادتين في التطوير مثل هذه العلاقات، موضحا في الوقت

وقال المالكي في تصريح لصحيفة قورينا الجديدة الليبية ”لقد أكد لنا رئيس المجلس الوطني مدى التزام ليبيا بدعم القضية الفلسطينية والمساهمة في تقديم كل الدعم، ورحب بوجود رجال أعمال فلسطينيين واتحاد المقاولين الفلسطينيين من أجل المساهمة في إعادة الأعمال وأيضًا في تقديم المساعدة على كل المتساويات”.

وأضاف المالكي “الآن لدينا باب مفتوح على مصراعيه للمساهمة الفلسطينية في كل هذه المجالات نحن لا نتأخر لحظة في تقديم ما يمكن أن نقدمه لصالح ليبيا”.

يشار إلى أن المالكي التقى رئيس المجلس الانتقالي الليبي مصطفي عبد الجليل في مدينة بنغازي، وذلك خلال الزيارة التي يقوم بها الى ليبيا والتي جمعته بعدد من كبار المسؤولين الليبيين في طرابلس.

شاهد أيضاً

سوريا ستكون مقبرة الديكتاتور التركي بقلم : يوسف أيوب

سوريا ستكون مقبرة الديكتاتور التركي بقلم : يوسف أيوب كما كانت مصر دوماً مقبرة للغزاة، …