11:49 مساءً / 24 أبريل، 2024
آخر الاخبار

من نحن

شبكة فلسطين للأنباء – شفا ، شبكة أنباء فلسطينية و عربية  تنقل الحدث كما حدث في فلسطين و في الأردن ولبنان ومصر والسعودية والإمارات وسوريا والعراق والكويت والبحرين وقطر وعمان واليمن والسودان وليبيا وتونس والمغرب والجزائر و موريتانيا وكل دول العالم في آسيا و أوروبا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأفريقيا واستراليا.

 شبكتنا يسطر قلمها من القدس ويكتب فيها نخبة من المفكرين والمحللين من كل أنحاء العالم في شتى الأقسام في الموقع، وتجد كذلك معنا كل  من أخبار  محلية وعربية  ودولية و أقلام و آراء و الصحافة الإسرائيلية و الاقتصاد و  الرياضة و الثقافة  و العلوم و التكنولوجيا  و الفن  و الأخبار المنوعة  و معلومات عن المدن والقرى  وحقائق ومعلومات وغرائب وعجائب الدنيا و أسعار العملات و حالة الطقس وتحليلات سياسية و اقتصادية ورياضية وفنية وتكنولوجية  في كل العالم.

 
ويمكنك أيضا من خلال شبكة فلسطين للأنباء شفا التسويق لدعايتك ومنتجاتك بأقل الأسعار  وتصل دعايتك لآلاف المشاهدين في فلسطين والدول العربية وكل دول العالم .

نستقبل رؤيتك وأفكارك والأخبار  وطرحك علينا بالاتصال بنا بدون تردد على البريد الالكتروني الخاص بنا والمدرج في زاوية اتصل بنا في الموقع .

 

شبكة فلسطين للأنباء شفا

شبكة فلسطين للأنباء شفا

البريد الالكتروني : 

   للاتصال بنا  ، قسم الاخبار  : news@shfanews.net

 للرسائل الخاصة : info@shfanews.net

 

 

شاهد أيضاً

الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة يدعوان إلى تحقيق شامل في المقابر الجماعية بغزة

شفا – دعا الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأميركية، اليوم الأربعاء، إلى إجراء تحقيق شامل ومستقل …