2:42 مساءً / 20 يوليو، 2024
آخر الاخبار

مصطفى من مسافر يطا: وجودنا هنا أفضل رد على سموتريتش وغيره

مصطفى من مسافر يطا: وجودنا هنا أفضل رد على سموتريتش وغيره

شفا – قال رئيس الوزراء محمد مصطفى: إن “مسافر يطا والبادية الفلسطينية ومحافظة الخليل هي جزء مهم وكبير ومؤثر في هذا الوطن الذي تتعرض أرجاؤه كافة لحملات من الإبادة والتدمير والقتل المستمرة”.

وتابع مصطفى خلال جولته التفقدية لمنطقة واد الجوايا بمسافر يطا، اليوم السبت، برفقة محافظ الخليل خالد دودين، وعدد من الوزراء، بحضور أهالي المنطقة وفعاليات مدينة يطا، “وجودنا اليوم في مسافر يطا أفضل رد على سموتريتش وغيره، سموتريتش لديه برنامج، ونحن لدينا برنامج، يريد أن يزيل شعبنا من هذا المكان ونحن نعمل على تثبيته، ويريد أن يمدد حدود الدولة اليهودية من النهر إلى البحر، نقول له إن هذا لن يحصل”، مشيرا إلى أن صمود شعبنا وتضحياته ستُفشل كل مشاريع التهويد والاستيطان”.

وأضاف رئيس الوزراء: “عهدنا دائما مع أهلنا في غزة أننا لن نتركهم إلى هذا المصير، نقوم الآن بالعديد من النشاطات الإغاثية، ونسعى بشكل جدي إلى وقف إطلاق النار، ونُحضّر لإعادة إعمار غزة في الوقت المناسب، ولكن أيضا نُحضّر لإعادة توحيد المؤسسات الفلسطينية في غزة والضفة تمهيدا للوحدة الوطنية الشاملة التي ستقودنا إلى تحقيق الدولة واستقلالها وتجسيدها على الأرض”.

وأكد أن الحكومة ستعمل بشكل جدي في المرحلة القادمة من أجل توفير الخدمات كافة في يطا ومسافرها، حتى ولو بالتدريج، ضمن الإمكانيات المتوفرة والأولويات، من خلال الوزارات المختلفة والهيئات المحلية وكل المؤسسات، من أجل تعزيز صمود أبناء شعبنا؛ كونهم خط الدفاع الأول عن هذه المنطقة المهمة في الوطن.

وقدم مصطفى التحية والتقدير باسم الرئيس محمود عباس والحكومة إلى أهلنا في مسافر يطا وبادية فلسطين على هذه الوقفة الشجاعة التي حولت المنطقة إلى رمز من رموز الصمود في الوطن، رغم الوضع الصعب وتوسع الاستيطان، وكل محاولات الاحتلال للسيطرة على المنطقة وتهجير سكانها.

شاهد أيضاً

داليا عبدالله

داليا عبدالله تمثل اتحاد نضال العمال الفلسطيني في المؤتمر الدولي المناصر للقضية الفلسطينية

شفا – مثلت الرفيقة داليا عبدالله، اتحاد نضال العمال الفلسطيني في المؤتمر الدولي المناصر للقضية …