8:38 صباحًا / 14 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

شركة يابانية تطلق إكسسواراً لهواتف “أندرويد”

شفا – أصدرت شركة “سانوا-Sanwa” اليابانية المتخصصة في تصميم وإنتاج الأجهزة الطرفية والإكسسوارات المتعلقة بالحواسيب والهواتف، ملحقاً جديداً أطلقت عليه اسم “Sanwa USB Reader/Dock”، صُمم خصيصاً للأجهزة النقالة المعتمدة على نظام التشغيل “أندرويد”.

يتكون هذا الإكسسوار من قاعدة تتصل بالأجهزة المحمولة الأخرى من خلال منفذ “ميني يو إس بي”، لتتيح لمستخدمي الهواتف الذكية أو الحواسب اللوحية التي تعمل ضمن بيئة نظام تشغيل “أندرويد” نقل كافة الملفات من صور أو فيديوهات أو أي بيانات أخرى من الهاتف الذكي أو الكاميرا إلى أي جهاز خارجي آخر.

وبذلك يمنح المستخدمين حرية التنقل بهذا الملحق في أي مكان لاستخدامه في عملية نقل الملفات.

قاعدة هذا الإكسسوار مزودة بعدة منافذ

تتسم قاعدة هذا الإكسسوار بأنها مزودة بعدة منافذ، وتشمل منفذا خاصا ببطاقة الذاكرة الفلاشية “مايكرو إس دي” و”إس دي” و”ميني إس دي”. كما تحتوي على منفذ خاص بـ”مضيف يو إس بي” الموسعة.

وبهذا يتيح توصيلها بمحركات الأقراص الفلاشية أو الأقراص المحمولة لتشغيل الوسائط المتعددة أو لاستخدامها لأغراض احتياطية، بالإضافة إلى إمكانية توصيلها بفأرة الكمبيوتر أو لوحة المفاتيح أو وحدة تحكم ألعاب الفيديو، بفضل احتوائها أيضا على منفذ خاص بـ”يو. إس. بي”.

ويعمل هذا الإكسسوار مع هواتف أندرويد التي تعمل بالإصدار “3.1” المعروف باسم “قرص العسل وأعلى من ذلك.

ويتوافق هذا الإكسسوار مع كل هواتف “سامسونغ جالاكسي 2” و”سوني إكسبيريا NX SO-02D”، و”سوني إكسبيريا acro HD IS 125″، و “توشيبا ريجزا فون T-01D”، والأجهزة اللوحية لسلسلة سوني إس”، كما تعمل أيضا مع بعض أجهزة أندرويد الحالية.

هذا الإكسسوار متاح فقط مباشرة عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة “Sanwa Jaban” بسعر قرابة 240 دولارا أمريكيا (3.280 ين ياباني).

 

شاهد أيضاً

سوريا ستكون مقبرة الديكتاتور التركي بقلم : يوسف أيوب

سوريا ستكون مقبرة الديكتاتور التركي بقلم : يوسف أيوب كما كانت مصر دوماً مقبرة للغزاة، …