3:36 مساءً / 20 يوليو، 2024
آخر الاخبار

نائب محافظ سلفيت يستقبل وزيري الحكم المحلي والاقتصاد الوطني

نائب محافظ سلفيت يستقبل وزيري الحكم المحلي والاقتصاد الوطني

شفا – استقبل نائب محافظ سلفيت محمود صالح نيابة عن محافظ محافظة سلفيت اللواء د عبدالله كميل اليوم في دار المحافظة، وزيري الحكم المحلي د. سامي حجاوي والاقتصاد الوطني م. محمد العامور ، بحضور قائد المنطقة العميد غازي بشارات ومدراء وممثلي المؤسسات الأمنية والرسمية ذات العلاقة وحركة فتح وعدد من الشخصيات الاعتبارية واهالي بلدة بديا.


صالح رحب بالحضور، ونقل لهم تحيات محافظ سلفيت اللواء كميل، مستعرضا الوضع الذي تعيشه بلدات وقرى المحافظة في ظل الاحتلال وتصاعد الهجمة الاستيطانية والانتهاكات المتواصلة؛ مؤكدا على خصوصية المحافظة وضرورة ايلائها اهتماما اكبر من قبل الحكومة الفلسطينية والوزارات المختصة وبذل كل الامكانيات لتعزيز صمود أبنائها وهيئاتها المحلية. مشيرا الى ان الوحدة والعمل المشترك وجعل المصلحة العامة والوطنية في سلم الاولويات هما السبيل الافضل للتقدم والازدهار .


واثنى صالح على دور وزارتي الحكم المحلي والاقتصاد الوطني والجهود الكبيرة التي تبذل على صعيد المتابعة الميدانية وتقديم الخدمات المثلى والمشاريع التنموية الطارئة وقفا للامكانيات المتاحة في ظل الظروف الصعبة التي نعيشها.


بدوره أعرب وزير الحكم المحلي د. حجاوي عن سعادته لزيارة محافظة سلفيت، مؤكدا أن الحكومة برئاسة دولة رئيس الوزراء د. محمد مصطفى تبذل كل ما بوسعها وعلى مختلف الاصعدة لضمان استمرارية الخدمات التي تقدمها الوزارات لابناء شعبنا في الضفة و قطاع غزة؛ مبينا ان وحدة الحال والأخذ بعين الاعتبار خدمة المواطنين ومواجهة مخططات الاحتلال هو الهدف المشترك للجميع وان الوزارة تعمل وفق خطة استراتيجية وممنهجة لتحقيق مبدأ العدالة في توزيع المشاريع على المحافظة . مشيرا الى صعوبة الواقع وخطورته في محافظة سلفيت نظرا لحجم الاستهداف من الاحتلال.


الى ذلك شكر وزير الاقتصاد الوطني م. العامور محافظة سلفيت ومحافظها اللواء كميل وطواقمها والمؤسسة الامنية على الجهود المبذولة لحفظ الامن والامان وتطبيق سيادة القانون لديمومة عجلة التقدم والاستقرار على مختلف الاصعدة، وذلك رغم منغصات وممارسات الاحتلال اليومية. مؤكدا ان شعبنا يستحق الافضل دائما وان الحكومة بمختلف اركانها لم ولن تدخرا جهدا في سبيل الوقوف الى جانب المواطنين ومختلف القطاعات.


وتخلل اللقاء مداخلات من الحضور، اكدوا فيها على وحدة الحال وضرورة توجيه الجهود لخدمة ابناء شعبنا وحماية المشروع الوطني وتعزيز مقومات الصمود في وجه الاحتلال من خلال الاستمرار في تنفيذ المشاريع التنموية وعدم السماح لاي كان بزعزعة السلم الاهلي والامن والاستقرار في المحافظة.

شاهد أيضاً

الاحتلال ينصب حاجزا عسكريا على مدخل أبو شخيدم شمال رام الله

الاحتلال ينصب حاجزا عسكريا على مدخل أبو شخيدم شمال رام الله

شفا – نصبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، حاجزا عسكريا على مدخل قرية أبو شخيدم، …