7:17 مساءً / 13 يوليو، 2024
آخر الاخبار

الإعلان عن قائمة منتخبنا الوطني المشارك في بطولة غرب آسيا

الإعلان عن قائمة منتخبنا الوطني المشارك في بطولة غرب آسيا

شفا – أعلن الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني للشباب، اليوم الأربعاء، قائمة الفدائي المستدعاة لخوض بطولة الديار العربية- غرب آسيا للشباب 2024 في السعودية.

وتتألف القائمة التي استدعاها المدرب ساجد كراكرة من 23 لاعباً هم: بسيم أفغاني، ورامي الجبارين، وعرفات الترك، وبشير الدين عباس، وجهاد الحلاق، وجليل أبو حجاب، وخالد أبو الهيجا، ومحمد الزغير، ومهند نوري، ونور الدين أبو عيشة، وعبد الرحمن صبح، وأيسم ضراغمة، وعبادة قدورة، وعبدالهادي راشد، وصلاح جلاد، ومحمد فاعور، ومنير البدارين، وركان خليل، وأحمد بدران، وبسيم الحاج، وراي سالم، وصهيب علي، ومحمد حبيب الله.

ويغادر الفدائي الشاب أرض الوطن يوم غدٍ الخميس متجها إلى مدينة الطائف السعودية للمشاركة في البطولة التي تنطلق منافساتها يوم الخامس والعشرين من حزيران الجاري حتى الخامس من تموز المقبل بمشاركة 12 منتخباً.

ويخوض أولى مبارياته ضد نظيره السوري، لحساب المجموعة الثالثة يوم الأربعاء 26 من الشهر الجاري على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، فيما سيواجه على ذات الملعب، منتخبي البحرين والإمارات يومي 28 و30 حزيران على التوالي.

وأسفرت القرعة عن وقوع منتخبات اليمن والسعودية وعمان والكويت في المجموعة الأولى، ولبنان والعراق والأردن وألبانيا في المجموعة الثانية.

شاهد أيضاً

حزب الشعب: المجازر المروعة في قطاع غزة إمعان في الابادة الجماعية بمشاركة أمريكية

شفا – أكد حزب الشعب الفلسطيني أن استمرار وإمعان جيش الاحتلال الاسرائيلي في حرب الابادة …