8:23 صباحًا / 23 يونيو، 2026
آخر الاخبار

مستوطنين ينظمون مسيرة استفزازية شمال رام الله

مستوطنين ينظمون مسيرة استفزازية شمال رام الله

شفا – شارك عشرات المستوطنين، اليوم الجمعة، في مسيرة استفزازية، نظمت قرب دوار روابي شمال رام الله.

وأفادت مصادر محلية، بأن عشرات المستوطنين من مستعمرة “عطيرت” المقامة على أراضي المواطنين في قرية أم صفا شمال رام الله، نظموا مسيرة استفزازية رفعوا خلالها أعلام دولة الاحتلال، وتوجهوا من دوار روابي باتجاه مستعمرة “حلميش” المقامة على أراضي قرية النبي صالح، وسط تخوفات من اعتداءات على المواطنين ومركباتهم.

يذكر بأن قوات الاحتلال نصبت حاجزا عسكريا قرب دوار روابي ومنعت دخول أو خروج المركبات، لتأمين مسيرة المستوطنين.

شاهد أيضاً

تشو تشانغ تشان: رسم لوحة جديدة للنهضة الريفية في قرية بجنوبي الصين

تشو تشانغ تشان: رسم لوحة جديدة للنهضة الريفية في قرية بجنوبي الصين

شفا – CGTN – تشو تشانغ تشان هو أمين فرع الحزب ورئيس مجلس القرية بقرية …