5:13 صباحًا / 27 يوليو، 2024
آخر الاخبار

الاحتلال يهاجم احتفالاً لاستقبال الأسير المحرر محمود خفش في مردا بسلفيت

الاحتلال يهاجم احتفالاً لاستقبال الأسير المحرر محمود خفش في مردا بسلفيت

شفا – تقرير قسام سمري، أفرجت سلطات الاحتلال، يوم الثلاثاء، عن الأسير محمود شفيق خفش من قرية مردا شمال سلفيت، بعد أن أمضى 20 عاما في سجون الاحتلال.

وكان الأسير “خفش”، قد اعتقل منذ عام 2004 في سجن نقب, وأنهى “خفش” دراسته الجامعية بتخصص التربية الابتدائية من جامعة النجاح الوطنية.

وأقام المواطنون في قرية مردا في سلفيت حفل لاستقبال الأسير المحرر “خفش” لكن سرعان ما اقتحمت قوات الاحتلال القرية وفرضت طوقاً أمنياُ في المنطقة وهاجمت المحتفلين وأسقطت الرايات والاعلام من حفل الاستقبال واعتدت على بعض المواطنين وفتشت منزل أحد الموطنين.

وقال مواطنون للأسير المحرر “خفش”، عودتك الميمونة هي عيد لنا جميعاً، وفرحة تغمر قلوبنا وتعزز فينا الإصرار على مواصلة الطريق نحو الحرية والاستقلال. رغم كل محاولات الاحتلال لتعكير صفو هذا اليوم التاريخي، فإن عزيمتنا لن تضعف وإرادتنا لن تُكسر.

وأضاف المواطنون في مهرجان استقبال الأسير “خفش”، بعودتك إلينا، تُعيد لنا الأمل وتُثبت أن النضال والصبر هما مفتاح النصر. لقد تحملت بصبر وشجاعة معاناة الأسر، وكنت مثالاً للتضحية والعطاء من أجل الوطن. إن عودتك الميمونة هي عيد لنا جميعاً، وفرحة تغمر قلوبنا وتعزز فينا الإصرار على مواصلة الطريق نحو الحرية والاستقلال.

شاهد أيضاً

حسين الشيخ يهاتف وزير خارجية سلطنة عُمان

حسين الشيخ يهاتف وزير خارجية سلطنة عُمان

شفا – هاتف أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حسين الشيخ، وزير خارجية سلطنة …