11:41 صباحًا / 23 يونيو، 2024
آخر الاخبار

شهداء وجرحى في مجزرة جديدة ارتكبها الاحتلال في رفح

شهداء وجرحى في مجزرة جديدة ارتكبها الاحتلال في رفح

شفا – استشهد وأصيب عدد من المواطنين، اليوم الثلاثاء، في مجزرة جديدة ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي في منطقة المواصي غرب مدينة رفح.

وإليكم آخر التطورات: وأفاد الناطق باسم الدفاع المدني بغزة، بأن 4 قذائف مدفعية إسرائيلية استهدفت خيام النازحين في منطقة مواصي رفح”.

-شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلاً في بيت حانون شمال قطاع غزة.

وبحسب وزارة الصحة بغزة، فإن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 5 مجازر ضد العائلات في القطاع وصل منها للمستشفيات 46 شهيد و110 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأشارت الوزارة إلى أن حصيلة العدوان الإسرائيلي ارتفعت إلى 36096 شهيد و81136 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وأطلقت قوات الاحتلال النار بمحيط مستشفى كمال عدوان شمال قطاع غزة، ما أدى إلى استشهاد 6 مواطنين، وإصابة آخرين، بينهم طبيب.

وأفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، بارتقاء 3 شهداء وإصابة آخرين في استهداف الاحتلال منطقة الإسكان الأبيض غرب رفح.

وأفادت مصادر طبية باستشهاد عدد من المواطنين بينهم أطفال، وإصابة عدد آخر في قصف الاحتلال منزلا لعائلة عقل في سوق البريج وسط قطاع غزة.

كما أعلنت مصادر طبية عن استشهاد مواطنين وعدد من الاصابات بعد غارة اسرائيلية على منزل بمخيم البريج وسط قطاع غزة، واستشهد مواطنان على الأقل اثر قصف الاحتلال منزلا لعائلة الغصين في حي الدرج بمدينة غزة.مواطنون

واستشهد ثلاثة مواطنين على الأقل وأصيب عدد آخر، جراء استهداف الاحتلال خيمة نازحين لعائلة أبو جراد على بوابة بركسات الوكالة في تل السلطان غرب مدينة رفح.

واستشهد شاب جراء القصف في مدينة رفح، وقصفت مدفعية الاحتلال بشكل مكثف، واطلاق نار من المسيرات الاسرائيلية في حي تل السلطان غرب مدينة رفح، كما استهدف القصف الطابق العلوي من المستشفى الاندونيسي في الحي، ونزحت عشرات العائلات بسبب قصف الاحتلال لمدارس الايواء وعيادة تل السلطان والمستشفى.

شاهد أيضاً

عشرات المستوطنون يقتحمون باحات المسجد الأقصى

عشرات المستوطنون يقتحمون باحات المسجد الأقصى

شفا – اقتحم مستوطنون، اليوم الأحد، باحات المسجد الأقصى المبارك في مدينة القدس المحتلة، بحماية …