9:46 مساءً / 12 يونيو، 2024
آخر الاخبار

محافظ جنين كمال ابو الرب يستقبل وزير الأشغال العامة والإسكان

محافظ جنين كمال ابو الرب يستقبل وزير الأشغال العامة والإسكان

شفا – استقبل محافظ جنين أ. كمال أبو الرب في دار المحافظة ، اليوم السبت ، وزير الأشغال العامة والإسكان م. عاهد بسيسو في إطار زيارته لمحافظة جنين للإطلاع على أوضاع المحافظة و الترتيبات الممكنه لإعادة اعمار ما لحق من أضرار بمدينة جنين ومخيمها .

وكان في استقبال الوزير والوفد المرافق له رئيس بلدية جنين نضال عبيدي ، ونائب رئيس الغرفة التجارية مصطفى قنيري ، ورئيس هيئة كهرباء ( رمانة ، الطيبة ، زبوبا ) حسن صبيحات ، وعضو إقليم حركة فتح / جنين منير صبيحات ، وممثلين عن مديرية الدفاع المدني .

ورحب المحافظ أبو الرب بالوزير في زيارته الأولى لمحافظة جنين ، ووضعه في صورة الأوضاع العامة خاصة في ظل استمرار عدوان الاح،،تلال على مدينة جنين ومخيمها على مدار الأيام الماضية أدى إلى سقوط شهداء وجرحى ووقوع أضرار بالغة في قطاعات الطرق والبنية التحتية والمرافق العامة والمحال التجارية وشبكات المياه والكهرباء والممتلكات الخاصة بالمواطنين . مثمنا جهود الطواقم الفنية في مديرية الأشغال العامة مع المؤسسات الشريكة ذات العلاقة التي باشرت بإزالة مخلفات الأضرار في البينة التحتية وحصر الأضرار التي لحقت لها في المدينة والمخيم . وأضاف المحافظ نأمل من الحكومة تقديم كافة الإمكانيات والدعم لإعادة إعمار ما دمره الاحتلال وتوفير مقومات الصمود في ظل التصعيد الخطير والغير مسبوق من حكومة الاحتلال المتطرفة على أبناء شعبنا .

من ناحيته حيا بسيسو أهالي محافظة جنين بصمودهم في وجه آلة الق،،تل والخراب ، مؤكدا أن هذا التدمير المتعمد والممنهج من الاح،،تلال في مدينة جنين ومخيمها وباقي المدن والقرى الفلسطينية لا ينفصل عن حرب الإبادة على قطاع غزة التي تنفذها حكومة متطرفة ومتغطرسة . وأكد الوزير على توجيهات السيد الرئيس محمود عباس والحكومة العمل على تجنيد كافة الإمكانيات لإغاثة أهلنا في مدينة جنين ومخيمها وإعادة إصلاح وإعمار ما دمره الاحتلال.

شاهد أيضاً

في يومها الـ 250 .. أبرز تطورات حرب الإبادة الجماعية الإسرائيلية على غزة

في يومها الـ 250 .. أبرز تطورات حرب الإبادة الجماعية الإسرائيلية على غزة

شفا – تواصل قوات الاحتلال الصهيوني ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة، لليوم الـ …