2:16 مساءً / 17 يونيو، 2024
آخر الاخبار

محافظ جنين ووزير الحكم المحلي يتفقدان أعمال إعادة تأهيل شارع الناصرة بعد تضرره خلال العدوان الإسرائيلي

محافظ جنين ووزير الحكم المحلي يتفقدان أعمال إعادة تأهيل شارع الناصرة بعد تضرره خلال العدوان الإسرائيلي

شفا – ضمن جهود إعادة إعمار ما دمره الاحتلال ، تفقد محافظ جنين أ. كمال أبو الرب ووزير الحكم المحلي م. سامي حجاوي ، اليوم السبت ، أعمال إعادة صيانة وتأهيل شارع جنين – الناصرة الذي تضرر بفعل جرافات الاحتلال خلال العدوان الأخير على مدينة جنين ومخيمها، بمساهمة من الغرفة التجارية وبالشراكة مع القطاع الخاص .

وشكر المحافظ أبو الرب كل من ساهم في هذا العمل بهدف تسهيل حركة المرور على الشارع الحيوي، مؤكدا على توجيهات السيد الرئيس محمود عباس والحكومة لإزالة آثار العدوان، مشيرا إلى التحرك الفوري من الطواقم الفنية من المؤسسات الرسمية والجهات المختصة بإزالة ما خلفه العدوان الأخير، والمباشرة بالجهود الإغاثية الطارئة لتعزيز صمود المواطنين .

واستمع المحافظ والوزير من نائب رئيس الغرفة التجارية مصطفى قنيري عن مجريات عملية إعادة إصلاح الشوارع التي تضررت ، مؤكدا جاهزية الغرفة التجارية بالشراكة مع القطاع الخاص تقديم الدعم لاستكمال إصلاح ما دمره الاحتلال.

ورافق المحافظ والوزير في الجولة التفقدية وكيل وزارة الحكم المحلي وضاح العارضة ، مدير عام الحكم المحلي في جنين م. عبد المجيد مدنية، ورئيس بلدية جنين نضال عبيدي، ومنسق فصائل العمل الوطني راغب أبو دياك، ورئيس هيئة كهرباء ( رمانه ، الطيبة ، زبوبا ) حسن صبيحات ، وممثلين عن مديرية الدفاع المدني وكادر من المحافظة .

شاهد أيضاً

دبلوماسية الحرب الأميركية، بقلم : يحيى قاعود

دبلوماسية الحرب الأميركية، بقلم : يحيى قاعود منذ بدء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، والولايات …