11:45 صباحًا / 16 يونيو، 2024
آخر الاخبار

محافظ قلقيلية اللواء حسام أبو حمدة يزور النادي الأهلي

شفا – زار اللواء حسام أبو حمدة محافظ محافظة قلقيلية النادي الأهلي في مقره بمدينة قلقيلية، والتقى برئيس النادي جمال غالب وأعضاء الهيئة الإدارية وطاقم من إدارة النادي، وذلك بحضور مدير عام الشؤون العامة محمد خضر.

وأشاد المحافظ خلال هذه الزيارة بالتاريخ العريق للنادي الأهلي، منوهاً الى الدور الوطني للنادي بالإضافة الى الأدوار الأخرى له، كما عبر عن فخره بالإنجازات التي راكمها النادي عبر مسيرته الطويلة، والعطاء المتجدد من قبل لاعبيه، وهيئته العامة، واداراته المتعاقبة التي عملت خلال مسيرتها في إدارة النادي على تذليل العقبات التي كانت تواجهها الامر الذي أبقي النادي متربعاً على عرش الصدارة.

وأضاف المحافظ.. أن النادي الأهلي بما يمثله من قيم وطنية ورياضية وثقافية واجتماعية هو متنفس للشباب وهو مدرسة لصقل المواهب وتنميتها واستثمارها في البناء المجتمعي السليم، داعيا القطاع الخاص الوقوف إلى جانب النادي الأهلي وتحمل مسؤولياتهم تجاهه وذلك لكي يستمر في عطاءه ويستطيع ان ينفذ خطته وأهدافه التي تأسس من أجلها.

من جانبه شكر رئيس النادي المحافظ على الزيارة، وأكد أن النادي يسير بخطى واثقة وسيبقى منارة للشباب والوسط الرياضي، مقدماً شرحاً مفصل حول النادي وخطته وخاصة مشروع بناء مقر جديد للنادي بكلفة مليون ونصف دولار.

وجرى خلال الزيارة مناقشة عدد من القضايا تتعلق بالواقع الرياضي، واليات النهوض بواقع الشباب.

شاهد أيضاً

" وكالة شفا " تهنئ شعبنا الفلسطيني والأمة العربية والإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك

” وكالة شفا ” تهنئ شعبنا الفلسطيني والأمة العربية والإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك

شفا – تتقدم إدارة شبكة فلسطين للأنباء شفا وكافة العاملين بها، بأسمى آيات التهاني والتبريكات …