5:35 صباحًا / 25 يونيو، 2026
آخر الاخبار

إصابة 2 من المارينز في القاعدة العسكرية الامريكية على شاطئ عزة

إصابة 2 من المارينز في القاعدة العسكرية الامريكية على شاطىء عزة

شفا – قالت مصادر أمريكية إن جندين من قوات المارينز الامريكية تم إصابتهم اثناء تواجدهم في القاعدة العسكرية الامريكية على شاطئ غزة.

وقالت مصادر إسرائيلية ان جنديين أميركيين أُصيبا في القاعدة العسكرية الامريكية على شاطئ غزة وتم نقلهما بواسطة مروحية امريكية واخرى اسرائيلية للعلاج بالمستشفيات في إسرائيل.

وتحدثت مصادر امريكية اخرى عن معلومات، يتم جمعها وتحديدها عن الاصابات في الجيش الامريكي انه ناتجة عن رصاص قناص او مسببات اخرى.

شاهد أيضاً

طارق موسى مالكيه

الفلسطيني بين الحواجز واعتداءات المستوطنين.. بقلم : طارق موسى مالكيه

الفلسطيني بين الحواجز واعتداءات المستوطنين.. بقلم : طارق موسى مالكيه الضفة الغربية تواجه واقعًا ميدانيًا …