5:13 مساءً / 12 يونيو، 2024
آخر الاخبار

النائب العام يلتقي وفدا من بعثة الشرطة الأوروبية

النائب العام يلتقي وفدا من بعثة الشرطة الأوروبية

شفا – التقى النائب العام المستشار أكرم الخطيب، اليوم الثلاثاء في مكتبه برئيس بعثة الشرطة الأوروبية لدى فلسطين السيدة كارين لميدال والوفد المرافق لها، وذلك لتطوير وتعزيز آفاق التعاون بين الجانبين، بحضور رئيس إدارة التخطيط والسياسات الأستاذة دارين صالحية ورئيس المكتب الفني الأستاذ علاء عواد.


وقد ناقش اللقاء العديد من القضايا المشتركة وخاصة الظروف الحالية لقطاع العدالة وصعوبة التنقل بين المحافظات بسبب ما يفرضه الاحتلال الإسرائيلي من إجراءات وما يرتكبه من جرائم بحق أبناء الشعب الفلسطيني.


من جانبه رحب النائب العام بالسيدة كارين والوفد المرافق لها، مثمناً الجهود والدعم الذي تقدمه بعثة الشرطة الأوروبية للنيابة العامة، متطلعا إلى مزيد من الدعم لتحقيق الأهداف الإستراتيجية التي تسعى النيابة إلى تحقيقها خلال الأعوام القادمة، مؤكدا على أهمية الدعم الذي تقدمه البعثة وأثره في تمكين النيابة العامة من أداء وظيفتها واستمرارها في تقديم الخدمات لأبناء شعبنا الفلسطيني.


بدورها شكرت السيدة كارين النائب العام على حسن الاستقبال، مؤكده على تطلعات بعثة الشرطة الأوروبية إلى تقديم كافة أشكال الدعم والجهود المبذولة من قبل النيابة العامة من اجل الارتقاء بواقع قطاع العدالة في فلسطين وتقديم أفضل الخدمات للمواطن الفلسطيني.

شاهد أيضاً

في يومها الـ 250 .. أبرز تطورات حرب الإبادة الجماعية الإسرائيلية على غزة

في يومها الـ 250 .. أبرز تطورات حرب الإبادة الجماعية الإسرائيلية على غزة

شفا – تواصل قوات الاحتلال الصهيوني ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة، لليوم الـ …