8:13 صباحًا / 27 يوليو، 2024
آخر الاخبار

حنيني : العدوان الصهيوني على جنين لن يصرف شعبنا عن خيار المقاومة

حنيني : العدوان الصهيوني على جنين لن يصرف شعبنا عن خيار المقاومة

شفا – قال القيادي في حركة حماس عبد الحكيم حنيني، إن المجزرة الصهيونية الجديدة التي ارتكبها الاحتلال في جنين والتي استشهد إثرها سبعة مواطنين والعديد من الإصابات، لن تصرف شعبنا المقدام عن خيار دعم وإسناد المقاومة.

وأكد حنيني في تصريح صحفي أن كل محاولات الاحتلال اجتثاث المقاومة وتجميل صورته البشعة والمهشمة منذ السابع من أكتوبر، هي محاولات يائسة لن تمحو العار من جبينه ولن تجلب له الأمن في غزة أو الضفة، بل ستكون كابوسا يلاحقه، وسيلقى ردا يناسبه في قادم الأيام.

وشدد على أن جنين ومخيمها وكل محافظات الضفة الأبية ستبقى تقبض على جمرة الوطن، وتحمل شعلة المواجهة، وتمد المقاومة بالقوة من خلال الشباب الثوار والمقاومين الأبطال الذين يقضون مضاجع المحتل.

وأضاف أن الضفة ورغم كل جرائم وتضييقات الاحتلال وحملاته المسعورة، ستبقى منخرطة في معركة طوفان الأقصى المباركة، تلجم عدوان الاحتلال في كل المناطق، وتسند مقاومة شعبنا في غزة.

ودعا حنيني أبناء شعبنا في الضفة لإسناد مخيم جنين ودعم صموده ومؤازرة مقاومته، ومواصلة النفير وتكثيف العمل المقاوم ضد قوات الاحتلال وميليشيات المستوطنين، ومباغتة القوات الخاصة والقوات المقتحمة بكل وسائل المقاومة الممكنة.

شاهد أيضاً

حسين الشيخ يهاتف وزير خارجية سلطنة عُمان

حسين الشيخ يهاتف وزير خارجية سلطنة عُمان

شفا – هاتف أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حسين الشيخ، وزير خارجية سلطنة …