1:17 صباحًا / 26 أبريل، 2024
آخر الاخبار

بلدية العبيدية تشارك في المنتدى العالمي السادس للمياه في فرنسا

شفا -شاركت بلدية العبيدية ممثله برئيسها سليمان العصا والمهندس ماهر ابو سرحان في المنتدى العالمي السادس للمياة والذي اقيم في مدينة مارسيليا في فرنسا.

وكان هناك حضور قوي لبلدية العبيدية من خلال العرض الذي قدمه المهندس سرحان حيث قدّم عرض مدعم بالصور ينقل من خلاله المشاكل التي نعاني منها في قطاع المياه والمياه العادمة, هذا وكان هناك اهتمام كبير من بعض الجهات العربية والاجنبية لمحاولة التعاون لحل هذه المشاكل.

اما على صعيد العلاقات فقد تم بناء علاقات مميزة بين رئيس البلدية سليمان العصا ومهندس البلدية وبعض الوفود التي حضرت هذا المؤتمر حيث كان هناك تبادل للافكار والاراء للخروج بحلول مناسبة لما تعانيه بلدة العبيدية من مشاكل في قطاع المياه والمياه العادمة.

وكان هناك اهتمام كبير من جامعة الدول العربية ومنظمة المدن العربية و الوفد العماني الشقيق الذين اكدوا على قوة المشاركة وحضورها ونتائجها الايجابية، ووصل هذا الصوت ايضا الى ابعد من ذلك حيث كان هناك اهتمام كبير من مدينة فالنسيا الفرنسية الذين اجتمع معهم رئيس البلدية والمهندس خلال ايام المؤتمر وكان هناك وعود حقيقية بالمساعدة قدر الامكان لحل مشكلة الصرف الصحي في بلدة العبيدية.

شاهد أيضاً

مسؤول أممي : إذا أردنا بناء غزة من جديد فسيتطلب الأمر 200 سنة ولغاية اليوم مطلوب 40 مليار دولار

مسؤول أممي : إذا أردنا بناء غزة من جديد فسيتطلب الأمر 200 سنة ولغاية اليوم مطلوب 40 مليار دولار

شفا – قال المدير الإقليمي بالبرنامج الأممي الإنمائي عبد الله الدردري، اليوم الخميس، إن كل …