4:32 مساءً / 19 مايو، 2024
آخر الاخبار

الجبهة الوطنية لنساء مصر : من النكبة إلى طوفان الأقصى والمقاومة مستمرة

الجبهة الوطنية لنساء مصر : من النكبة إلى طوفان الأقصى والمقاومة مستمرة

شفا – ستة وسبعون عاما من المعاناة، من اجتياح العصابات الصهيونية، ومن النكبات التي بدأت في ١٥ مايو عام ١٩٤٨ على يد الكيان الصهيوني العنصري، من المذابح والنزوح والتهجير القسري؛ من مجزرة الدوايمة ودير ياسين إلى مجازر غزة ورفح … من نزوح إلى نزوح .. من منازل إلى خيام. يهجرونهم ويسكنوهم بالخيام…. فتعليم الأطفال يتم في الخيام ورسائل الدكتوراه تناقش في الخيام؛ تقام الأعراس في الخيام، والميلاد في الخيام، والعزاء في الخيام… ستظل المخيمات قلاعا للصمود والمقاومة ومواطن للثورات ومصانع للأبطال …
يحل الشهر الثامن من بدء طوفان الأقصى وها هي المقاومة الفلسطينية وحيدة تصنع المعجزات، تتقدم من مستحيل إلى مستحيل، ويرتقي الشهداء يحتضنون فجر الربيع الذي بزغ في فلسطين … ليست المرة الأولى التي يتركوه وحيدا الشعب الفلسطيني المغدور والمطعون والمكلوم والمحاصر بلا ماء ولا طعام، لا دواء ولا سماء…لا يملك سوى الهوية وحلم العودة للوطن المسلوب… سقط القناع عن كل الوجوه الظالمة والغادرة، يريدون محو اسم فلسطين من الخريطة..فلا عروبة ولا ضمائر ولا عدالة .. فقط فلسطين والمقاومة التي تنهض من رماد دفاعا عن المقدسات والعروبة والكرامة المهدرة على أروقة الخيانة والتطبيع.
وإذ تعلن الجبهة الوطنية لنساء مصر دعمها الكامل غير المشروط للمقاومة الفلسطينية ونقف في مقدمة الصفوف مع كل القوى الوطنية المصرية والعربية وقوى التحرر في العالم ضد العدوان الصهيوني البربري الذي يستمر في شن حرب الإبادة على الشعب الفلسطيني ويواصل انتهاكاته لسيادة مصر ولأمنها القومي…
نتقدم بهذه المطالب:

١- إلغاء معاهدة كامب ديفيد وملحقاتها وما ترتب عليها .
٢- إلغاء اتفاقية الغاز واتفاقية الكويز.
٣- طرد البعثة الدبلوماسية الإسرائيلية واستدعاء السفير المصري.
٤- الاستمرار في المقاطعة بكل أشكالها (المقاطعة الاكاديمية والرياضية والفنية) ومقاطعة البضائع الإسرائيلية ومنتجات المستوطنات. ومنتجات كل داعمي الكيان الصهيوني.
٥ – اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لتوفير الحماية لأرضنا وامننا القومي ولشعبنا وأشقائنا الفلسطينيين ضد حرب الإبادة التي يشنها العدو الصهيوني، وضد العدوان على أراضينا إذا ما استمرت اسرائيل في اختراقها بالعدوان على مدينة رفح وعلى المعابر.
٦- الإفراج عن المسجونين على خلفية التضامن مع الشعب الفلسطيني البطل في صموده الاسطوري ضد مجازر العدو الصهيوني.
٧- تقديم كل اشكال الدعم للشعب الفلسطيني الجسور ضد العدوان الصهيونى الغادر وخططه الاجرامية الممنهجة لابادة الشعب الفلسطيني وتصفية قضيته..وضرورة مساندته في نضاله العادل حتى النصر وتحرير كامل التراب الفلسطيني من النهر للبحر.

“حاصر حصارك …لا مفر
واضرب عدوك….لا مفر
فأنت الآن حر …حر “

المجد والخلود للشهداء
والشفاء للجرحى والحرية للأسرى.. والنصر للمقاومة
والبقاء للشعوب والزوال للاحتلال.
والخزي والعار للخونة والمتواطئين والمشاركين في إبادة الشعب الفلسطيني.

شاهد أيضاً

كتائب القسام تقصف قوات الاحتلال المتواجدة داخل معبر رفح البري

كتائب القسام تستهدف قوات الاحتلال المتواجدة داخل معبر رفح

شفا – أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) ظهر اليوم الأحد، استهداف …