8:50 مساءً / 2 مارس، 2024
آخر الاخبار

تكريم أهالي الأسرى في بيت لحم

شفا – كرمت مدرسة بنات بيت لحم الثانوية بالتعاون مع جمعية الأسرى والمحررين ومديرية التربية والتعليم ومحافظة بيت لحم، مساء اليوم الاثنين، أهالي وكريمات الأسرى داخل سجون الاحتلال.

وأشاد محافظ بيت لحم عبد الفتاح حمايل بكافة الأسرى المناضلين والمرأة الفلسطينية، وخص الأسيرة هناء شلبي، مشيرا إلى أهمية دور شعبنا بدعم نضالات الحركة الأسيرة والدعم المعنوي الذي تمثله هذه الفعاليات في رفع معنويات الأسرى.

وأكد أن شعبنا سيستمر في نضاله لتحقيق أهدافه الوطنية وعلى رأسها إقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، ناقلا تحيات الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية للأسرى وذويهم.

من جهته، ثمن مدير التربية والتعليم ببيت لحم سامي مروة الدور الكبير لأسرانا، مشيدا بدور المرأة الفلسطينية في المجتمع باعتبارها داعمة للنضال وصولا للاستقلال.

وأشار مروة إلى الأسيرة شلبي التي سطرت بصمودها أشكالا جديدة في مقاومة الاحتلال داخل سجون الاحتلال، مضيف أنها تدافع عن نفسها وعن كرامة شعبها لتحقيق أهداف الأسرى من خلال خوضها معركة الأمعاء الخاوية.

بدوره، قال رئيس جمعية المحررين محمد حميدة إن الأسرى قدموا أنفسهم في سبيل حياة فيها معنى الكرامة لأبناء الشعب الفلسطيني.

وفي ختام الحفل تم توزيع هدايا رمزية ودروع تعبيرية لأهالي الأسرى وبناتهم في المدرسة، كما قام الحضور في نهاية الحفل بهدم مجسم زنزانة تعبيرا عن ثقتهم بزوال الاحتلال وسجونه السجون الإسرائيلية وخروج الأسرى في نهاية المطاف.

شاهد أيضاً

الجبهة الشعبية : الاكتفاء بعمليات الإنزال الجوي تكريس لمخططات الاحتلال

شفا – أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، في بيانٍ لها، اليوم السبت، أنّ التجاهل الدولي …