12:56 مساءً / 20 مايو، 2024
آخر الاخبار

قلقيلية : إحياء ذكرى النكبة السادسة والسبعون في ميدان الشهيد ابو علي اياد

قلقيلية : إحياء ذكرى النكبة السادسة والسبعون في ميدان الشهيد ابو علي اياد

شفا – احيت فعاليات محافظة قلقيلية والقوى الوطنية واللجنة الشعبية لخدمات شؤون اللاجئين الذكرى السادسة والسبعون للنكبة الفلسطينية، وذلك اليوم وسط ميدان الشهيد ابو علي اياد في مدينة قلقيلية.

وشارك في احياء الذكرى المحافظ اللواء حسام ابو حمدة، وامين سر حركة فتح محمود ولويل واعضاء الاقليم وممثلي القوى الوطنية، وعضو المجلس الثوري بيان الطبيب، ومدراء الاجهزة الامنية ومدراء المؤسسات الرسمية والشعبية، ورئيس اللجنة الشعبية للاجئين عبد الرحيم جبر.

وفي كلمته خلال الوقفة قال المحافظ ” نلتقي اليوم لنحيي ذكرى اليمة ولنجدد العهد للشهداء والاسرى والجرحى، ولنؤكد على حقنا الراسخ في اقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف”، واكد على صمود شعبنا وتمسكه بثوابته رغم القتل والدمار وعنجهية الاحتلال وجرائمه المستمرة بحق شعبنا.

وفي كلمته عن القوى الوطنية اشار عادل اللوباني الى الدمار الذي يتعرض له شعبنا في غزة والضفة، مؤكدا ان هذا الدمار والقتل لن يثنينا عن التمسك بالهوية الفلسطينية والثوابت الفلسطينية، وطالب بضرورة وقف العدوان على غزة ووقف الاقتحامات للمدن والقرى في الضفة ووقف الاستيطان، واكد على ان منظمة التحرير الفلسطينية هي الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.

بدوره اشار عبد الرحيم جبر الى ان شعبنا وبالرغم من مرور 76 عاما على النكبة الا ان شعبنا ما زال يتعرض للقتل والتهجير، وجرائم الاحتلال تتفاقم يوما بعد يوم، الا ان شعبنا صامد ومتمسك بحقوقه المشروعة حتى يزول الاحتلال.

شاهد أيضاً

بأمر من بوتين.. طائرات روسية متطورة وفرق إنقاذ تصل لإيران

بأمر من بوتين.. طائرات روسية متطورة وفرق إنقاذ تصل لإيران

شفا – أمر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بإرسال طائرتين متطورتين مع مروحيات خاصة إلى تبريز …