10:33 مساءً / 16 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

القرضاوي يشن هجوما غير مسبوق على ايران وحزب الله

شفا -هاجم الشيخ يوسف القرضاوى رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، إيران وحزب الله، وطالب جميع دول المنطقة بالوقوف في خندق واحد ضدهما.

وقال القرضاوي في كلمته بالمهرجان التضامني مع الثورة السورية بنقابة الصحفيين المصرية “إن المنطقة كلها يجب أن تقف ضد إيران وحزب اللات، الدول العربية كلها واحد ضدهما”، وذلك بسبب موقفهما من الثورة السورية ودعم بشار الأسد.

وقال في رسالة للشعب السوري: “لستم وحدكم فمصر مع سوريا، وليبيا مع سوريا، وتونس مع سوريا، والمغرب والأردن، وكل الشرفاء والأحرار في العالم مع سوريا”، وأضاف “يا سوريين سيروا في طريقكم وتمسكوا بحقكم، وأوصيكم بألا تتفرقوا، وكونوا جميعا يدا واحدة”.

وأكد أن الثورة السورية انتصرت لأن انتصار الثورات بالمبادئ، وأنه عندما يتحدث عن الثورة السورية فهو يتحدث على كل من يشارك في الثورة سواء مسلم أو مسيحي، سواء قريب أو بعيد عن الإسلام، داعيا جميع السوريين أن يتوحدوا ويكونوا صفا واحدا، ضد الباطل ونظام بشار الأسد من أجل الحرية.

وشدد على أن الشعوب أقوى من حكامها، وأن بشار ليس قويا بسلاحه ومدافعه، وهذه الأسلحة يجب أن تكون في خدمة الشعب السوري، دعا السوريين للعمل وتعلم كيفية مواجهة الظلم، نافيا أن يكون كل العلويين مع بشار، وأكد أن الذين ينشقون عن نظام الأسد هم إخواننا ونحن إخوانهم،، وأنه يجب أن نكون في هذه المرحلة سوريين فقط لا غير، وذلك في حضور نشطاء الثورة السورية والجالية السورية فى مصر، وأعضاء المجلس الوطني بالقاهرة.

شاهد أيضاً

الهجوم التركي على سوريا قتل 70 مدنياً وهجّر 300 ألف في أسبوع

شفا – أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم الأربعاء، أن الهجوم التركي على شمال شرق …