7:52 مساءً / 22 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

النضال والقيادة العامة تؤكدان على اهمية صون منظمة التحرير

شفا –استقبلت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في مقرها المركزي بمدينة غزة وفداً قيادياً من الجبهة الشعبية- القيادة العامة ضم عضو مكتبها السياسي أبو نضال العجوري و عضوي لجنتها المركزية أبو عبدو المخللاتي ولؤي القريوتي.

وقد كان في استقبال الوفد الزائر عضوا المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي عبد العزيز قديح ومحمود الزق وأعضاء من قيادة الجبهة في قطاع غزة.

ورحبت جبهة النضال الشعبي بوفد القيادة العامة القادم من دولة سوريا، وأكدت على عمق العلاقة التاريخية التي تربط بين الجبهتين، ودعت إلى تطوير العلاقات الثنائية بما يخدم شعبنا وقضيته الوطنية، وشددت على أهمية استعادة الوحدة وإنهاء الانقسام لمواجهة المخاطر والتحديات التي تواجه القضية الفلسطينية.

وأكدت الجبهتان على أهمية صون وحماية منظمة التحرير الفلسطينية باعتبارها الممثل الشرعي الوحيد للشعب الفلسطيني في شتى أماكن تواجده، ودعت إلى تفعيل وتطوير مؤسسات المنظمة وفق أسس ديمقراطية، وطالبت بالإسراع بتنفيذ اتفاق المصالحة للخروج من آتون الانقسام والخلاف الداخلي لحشد طاقات وإمكانات شعبنا في معركته الحقيقية مع الاحتلال الإسرائيلي.

ودعت الجبهتان إلى الاهتمام بقضايا اللاجئين الفلسطينيين في مخيمات الوطن والشتات، وتوفير الحماية لهم، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم في كافة المجالات، وطالبت الدول المضيفة للاجئين والمجتمع الدولي بتحمل مسئولياتهم تجاه اللاجئين الفلسطينيين وتخفيف معاناتهم ودعم صمودهم حتى تنفيذ حقهم في العودة إلى وطنهم وديارهم وفق القرار الدولي 194.

شاهد أيضاً

ردا على حجب عشرات المواقع الاخبارية.. حماس : السلطة تدفن رأسها في الرمال

شفا – ردت حركة حماس مساء اليوم الاثنين على قرار سلطة رام الله بحجب مواقع …