5:23 صباحًا / 27 يوليو، 2024
آخر الاخبار

الوزير هاني الحايك يتفقد كنيسة المهد ويلتقي رؤساء الكنائس الثلاث في بيت لحم

الوزير هاني الحايك يتفقد كنيسة المهد ويلتقي رؤساء الكنائس الثلاث في بيت لحم

شفا – تفقد وزير السياحة والآثار هاني الحايك، كنيسة المهد، والتقى رؤساء الكنائس الثلاث في بيت لحم، كل على حدة.

والتقى الحايك خلال زيارته، الوكيل البطريركي للروم الارثوذكس في كنيسة المهد المتروبوليت ڤينذكتوس بحضور نائب المطران للروم الارثوذكس، ورئيس دير اللاتين الأب انريكي، بحضور رئيس طائفة اللاتين الاب رامي عساكرية، ونائب رئيس الطائفة، ومدير مدرسة تراسنطة، ورئيس طائفة الارمن الاب سبيد، بحضور نائب رئيس الطائفة وعدد من رجال الدين المسيحيين.

واستعرض الحايك أمام رؤساء الكنائس، الأزمة التي يعيشها القطاع السياحي في فلسطين نتيجة العدوان على قطاع غزة، مؤكدا أن الوزارة تعمل على مجموعة من البرامج والخطط التسويقية، التي ستساعد في عودة النشاط السياحي إلى فلسطين فور انتهاء العدوان.

وشدد على ضرورة تطوير الحالة السياحية في كنيسة المهد من خلال تذليل العقبات وتطوير البنية التحتية اللازمة للمجموعات السياحية لتكون زيارة السائح الى فلسطين غنية، ما سيساهم في نقل صورة فلسطين الحقيقية إلى مختلف دول العالم من خلال هذه المجموعات السياحية.

وبحث الحايك مع رؤساء الكنائس الثلاث سبل تذليل العقبات امام المجموعات السياحية القادمة لزيارة كنيسة المهد، وتطوير البنية التحتية اللازمة للسياح في كنيسة المهد، وتطوير الخطط التسويقية الخاصة بالحج المسيحي الى فلسطين.

شاهد أيضاً

حسين الشيخ يهاتف وزير خارجية سلطنة عُمان

حسين الشيخ يهاتف وزير خارجية سلطنة عُمان

شفا – هاتف أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حسين الشيخ، وزير خارجية سلطنة …