9:07 مساءً / 18 مايو، 2024
آخر الاخبار

إضراب شامل في طولكرم حدادًا على أرواح شهداء دير الغصون

إضراب شامل في طولكرم حدادًا على أرواح شهداء دير الغصون

شفا – عم الاضراب الشامل، اليوم الأحد، محافظة طولكرم، حدادا على شهداء بلدة دير الغصون الذين ارتقوا أمس، بعدوان الاحتلال الإسرائيلي على البلدة.

وشمل الاضراب الذي دعت اليه القوى الوطنية والاسلامية في المحافظة، كافة مناحي الحياة في قرى وبلدات وضواحي ومخيمات طولكرم، حيث أغلقت المحال التجارية والمؤسسة العامة والخاصة أبوابها.

وأعلن، أمس السبت عن استشهاد خمسة شبان، بعد محاصرة قوات كبيرة من جيش الاحتلال منزل آل بدران في الحي الشرقي لبلدة دير الغصون أكثر من 13 ساعة متواصلة، تخللها اطلاق كثيف للأعيرة النارية، وقذائف “أنيرجا”، تبعها هدم كامل للمنزل بجرافات ثقيلة.

وأبلغت الهيئة العامة للشؤون المدنية وزارة الصحة بأسماء أربعة شهداء تحتجزهم قوات الاحتلال لديها وهم: تامر رأفت عبد الرحمن فقها (21 عاما) وهو من ضاحية شويكة، وعلاء أديب عبد الجابر شريتح (45 عاما)، وعدنان تيسير كامل سمارة (40 عاما) وهما من مدينة طولكرم، وآسال بشير توفيق بدران (42) من دير الغصون.

فيما انتشلت طواقم الاسعاف جثمان شهيد خامس من تحت انقاض المنزل المستهدف ونقلته إلى مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي دون معرفة هويته حتى اللحظة، بسبب التشويه الكبير في جثمانه.

شاهد أيضاً

محافظ اريحا وزير الحكم المحلي يبحثان واقع الهيئات المحلية في محافظة اريحا والاغوار

شفا – أكد محافظ أريحا والأغوار حسين حمايل وزير الحكم المحلي سامي الحجاوي ان الاغوار …