7:05 مساءً / 13 ديسمبر، 2019
آخر الاخبار

نقابة عمال الزراعة تعقد ورشة عمل حول الصحة والسلامة المهنية في سلفيت

شفا -عقدت نقابه عمال الزراعة والعاملين في الصناعات الغذائية في محافظة سلفيت ورشه عمل خاصة حول الصحة والسلامة المهنية للعاملين في قطاع الزراعة والصناعات الغذائية وذلك في قاعة الاتحاد العام لنقابات العمال في محافظة سلفيت وذلك بالتعاون وتمويل من مشروع التثقيف الفلسطيني الدنمركي.

 

ورحب محمود البر سكرتير الاتحاد في محافظة سلفيت وبالعمال والحضور مؤكدا أهميه عقد مثل هذه الو رشات للعمال للاستفادة منها في حياتهم العملية معربا عن أهمية وضرورة الانتساب للنقابات العمالية.

 

من جهته أكد حكم قدري رئيس النقابة في محافظه سلفيت علي حرص النقابة علي رفع مستوى الوعي لدى عمال هذا القطاع خاصة وأن معظم أبناء المحافظة يعلمون في قطاع الزراعة.

 

وأضاف قدري بأن قطاع الزراعة في محافظه سلفيت يتعرض لحمله قمعيه واسعة من قبل الاحتلال الإسرائيلي الذي يزيد من مصادرته للأراضي الزراعية والتي هي مصدر رزق غالبيه أبناء شعبنا بحجج أمنية ولتوسيع المستوطنات إضافة لجدار الضم والتوسع الذي التهم أكثر من 20% من الأراضي الزراعية للفلسطينيين.

 

وأكد قدري بأن هذه ألورشه تأتي انسجاما مع الخطه الاستراتيجية للنقابة التي تسعى لرفع مستوى عمالنا وتحسين ظروف عملهم والدفع عن مصالحهم وحقوقهم حيث إن هذه الورشة تأتي لتعريف المشاركين بالمخاطر الخاصة والعامة التي يواجهها المزارعين والعاملين في المصانع الغذائية وسبل مواجهتها والوقاية منها.

 

وقدم قدري شكره وتقديره للمدرب النقابي عمر النجار ولمشروع التثقيف الفلسطيني الدنمركي علي دعمه وتمويله لمشاريع وأنشطة نقابة عمال الزراعة والعاملين في الصناعة الغذائية، إضافة للاتحاد العام لنقابات العمال في محافظة سلفيت الذي استضاف هذه الورشة في قاعة الاتحاد.

 

شاهد أيضاً

بدء معركة الحسم.. واستسلام عناصر من ميليشيات طرابلس

شفا – أعلن الجيش الوطني الليبي، مساء الخميس، أن 11 مسلحا من ميليشيات طرابلس سلموا …