1:16 مساءً / 19 أبريل، 2024
آخر الاخبار

سرايا القدس تنفى امتلاكها صورايخ فجر 3 – 5 الاإيرانية

شفا – نفت سرايا القدس الجناح العسكرى لحركة الجهاد الإسلامى فى فلسطين ‘ثانى أكبر الفصائل فى قطاع غزة’ اليوم السبت ما نشر حول امتلاكها صورايخ إيرانية من نوع (فجر3) و(فجر5)، يصل مداها إلى ستين كلم وحتى 110 كلم.

 

وأكد أبو أحمد النطق باسم سرايا القدس اليوم السبت، أن هذه المعلومات تهدف إلى التحريض ضد السرايا التى لا يمكن مقارنة قدراتها العسكرية مع الاحتلال الإسرائيلى الذى يملك أحدث منظومة قتالية فى العالم، إضافة إلى جر قطاع غزة لحرب أخرى.

 

ونبه الناطق للسرايا إلى أنه من حق المقاومة الفلسطينية أن تملك ما تدافع به عن نفسها وعن الشعب الفلسطينى، مشيرا إلى أن السرايا تطور من قدراتها الدفاعية.

 

وكشفت سرايا القدس خلال العدوان الأخير على قطاع غزة عن راجمة صواريخ محمولة على سيارة رباعية الدفع قالت أنها أكثر تطورا.

 

وأشار أبو أحمد النطق باسم سرايا القدس إلى أن نشر هذه المعلومات الخاطئة تخدم رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتانياهو داخليا بتبرير العدوان المتواصل على قطاع غزة وان هناك مصلحة فى هذا التصعيد.

 

وحول ما أعلن أن إسرائيل أمهلت حماس حتى مساء اليوم السبت لوقف إطلاق الصواريخ من غزة وإلا سترد بقوة، استعبد النطق باسم سرايا القدس أن تقدم إسرائيل على ذلك نظرا لوجود تأكيدات من الوسيط المصري فى التهدئة الأخيرة بوقف الاغتيالات، كما أن الجبهة الداخلية فى إسرائيل لا تسمح حاليا بشن حرب واسعة ضد قطاع غزة.

 

شاهد أيضاً

مؤسسة عير عميم : اسرائيل هدمت منذ بداية الحرب 141 منشأة بالقدس الشرقية

شفا – أكدت مؤسسة حقوقية إسرائيلية أن نسبة هدم المنازل في القدس الشرقية تضاعفت خلال …