10:05 صباحًا / 18 مايو، 2024
آخر الاخبار

د. مجدلاني جائزة “اليونسكو” العالمية لحرية الصحافة شهادة دولية بدور الصحافة وتقدير لتضحيات صحفيي غزة

مجدلاني

شفا – قال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الأمين العام لـ جبهة النضال الشعبي الفلسطيني د. أحمد مجدلاني، ان منح اليونسكو جائزة الصحافة لصحفيي غزة صفعة في وجه الاحتلال وتأكيدا على مصداقية الاعلام الفلسطيني والرواية الموضوعية.


وتابع د. مجدلاني لقد فقدت الأسرة الصحفية الفلسطينية نحو ١٣٥ شهيدا باستهداف مباشر من قبل الاحتلال في عدوانه المتواصل على شعبنا في قطاع غزة، ومنح هذه الجائزة للصحفيين الفلسطينيين تكريما لتضحياتهم وشجاعتهم.


وأشار د. مجدلاني أن ما يتعرض له الصحفيين الفلسطينيين في كافة الأراضي الفلسطينية المحتلة والقدس من إجراءات عدوانية، واستهدافهم وعائلاتهم بالصواريخ في قطاع غزة جريمة ترتكبها قوات الاحتلال وعلى مرأى ومسمع العالم أجمع الأمر الذي يتطلب محاكمة الاحتلال على تلك الجرائم.


قائلا ان منح هذه الجائزة في اليوم العالمي لحرية الصحافة، الذي يصادف في 3 أيار/ مايو، من قبل منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة “اليونسكو” جائزة الصحافة هذا العام شهادة دولية بدور الصحافة الفلسطينية.


كما تقدم د. مجدلاني بالتقدير لجهود نقابة الصحفيين الفلسطينيين ، ولجهود كافة الصحفيين في غزة على دورهم الريادي في كشف زيف رواية الاحتلال وفضح جرائمه.

شاهد أيضاً

استشهاد المطارد اسلام خمايسة واصابة اخرين في قصف جوي إسرائيلي على مخيم جنين

استشهاد المطارد اسلام خمايسة واصابة اخرين في قصف جوي إسرائيلي على مخيم جنين

شفا – استشهد، مساء اليوم الجمعة، المطارد اسلام خمايسة، وأصيب 8 اخرين في قصف جوي …