4:08 صباحًا / 27 سبتمبر، 2021
آخر الاخبار

لجنة السياحة في محافظة الخليل تقر عدة أوراق للخطة السياحية

شفا – عقدت لجنة السياحة في محافظة الخليل اجتماعها الدوري لمناقشة خطة تطوير وتفعيل القطاع السياحي في المحافظة وذلك بحضور منسق اللجنة الدكتور سليمان جرادات مستشار المحافظ لشؤون المجلس الاستشاري ومنسق اللجنة السياحية في المحافظة، والمهندس علاء شاهين رئيس اللجنة ،ونادر التميمي وبدر الداعور وهشام عويضات وثائر ازغير ومحمد أبو صالح وسارة حسونة وعبلة مبارك وفايز الدويك وخلود امريش،وجمال طقاطقة.

 

بدايه اطلع د.سليمان جرادات أعضاء اللجنة السياحية على المشروع السياحي الذي سيتم تنفيذه بين محافظتا الخليل ونابلس، ومناقشة الآليات المناسبة لتنفيذ المشروع ، داعيا مؤسسات المحافظة الى الاهتمام بالسياحة الداخلية و تنشيطها لحجم المواقع الأثرية والمقامات الدينية والمنتزهات الطبيعية والصناعات الحرفية والسياحية ووجود المقومات الأساسية لجذب السياحة المحلية والدولية للمحافظة.

 

كما تحدث المهندس علاء شاهين رئيس اللجنة السياحية عن الدور الايجابي والتفاعل بين أعضاء اللجنة لإتمام الخطة وفق الآلية المتفق عليها، كما تم مناقشة الأوراق التي تم تقديمها من أعضاء اللجنة وبعد مناقشتها تم إرسالها إلى لجنة الصياغة المنبثقة عن اللجنة لتنقيحها وإضافة الأوراق إلى الخطة العامة للسياحة.

 

نهايه تم الاتفاق على تجهيز مجموعة من المشاريع السياحية التي ستكون ضمن الخطة الخاصة بتطوير وتفعيل القطاع السياحي والأماكن الأثرية في محافظة الخليل.

شاهد أيضاً

إعلان هوية الشهيد الثاني في جنين

شفا – أكّدت مصادر فلسطينية اليوم الأحد، استشهاد الشاب يوسف محمد فتحي صبح (16 عامًا) …