3:45 مساءً / 18 مايو، 2024
آخر الاخبار

اللجنة الفرعية لإحياء فعاليات الذكرى ال76 للنكبة تجتمع في محافظة سلفيت

اللجنة الفرعية لاحياء فعاليات الذكرى ال76 للنكبة تجتمع في محافظة سلفيت

شفا – بتوجيهات من محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل، عقدت اللجنة الفرعية لاحياء الذكرى ال76 للنكبة في محافظة سلفيت، اليوم الخميس، اجتماعاً في دار المحافظة، بحضور نائب المحافظ محمود صالح وعضو اللجنة الوطنية العليا لإحياء ذكرى النكبة حكم قدري وممثلين عن المؤسسات الامنية والرسمية والاهلية وبلدية سلفيت والقوى الوطنية وجهات الاختصاص بمؤسسة المحافظة.


صالح في بداية الاجتماع رحب بالحضور ، ونقل لهم تحيات محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل ، مؤكدا على توجيهاته بضرورة توحيد الجهود وتسخير كل الامكانيات المتاحة لاحياء ذكرى النكبة وحشد اكبر مشاركة من كافة القطاعات والاهالي بالشكل الذي يعبر عن تمسك شعبنا بارضه، والتضامن مع اهلنا في قطاع غزة في الوقت الذي يواصل فيه الاحتلال ارتكاب الجرائم اليومية ضد كل ما هو فلسطيني.


وناقش المجتمعون الاستعدادات والتحضيرات اللازمة التي تجريها مؤسسات المحافظة وفصائل العمل الوطني لاحياء ذكرى النكبة في بلدات وقرى محافظة سلفيت.


وخرج الحضور بجملة من التوصيات والمقترحات اهمها تنظيم مهرجان خطابي مركزي في سلفيت ووقفة دعم واسناد لاهلنا في قطاع غزة وتنظيم مسيرة مشاعل وايقاد شعلة النكبة في قرية فرخه والدعوة لإقامة فعالية تضامنية وصلاة الجمعة في احدى بلدات غرب سلفيت ، بالاضافة لتنظيم لقاءات وورش عمل تستهدف الطلبة وتخصيص خطبة الجمعة وطابور الصباح في المدارس للحديث عن ذكرى النكبة، إلى جانب المشاركة في الاحتفال المركزي الذي سيقام برام الله.

شاهد أيضاً

4 شهداء في قصف للاحتلال شرق خان يونس جنوب قطاع غزة

شفا – استشهد أربعة مواطنين، وأصيب آخرون، اليوم السبت، في قصف للاحتلال على بلدة خزاعة …