2:41 مساءً / 19 مايو، 2024
آخر الاخبار

مقتل “أحمد ابو الفول” برصاص الأجهزة الأمنية في طولكرم والاجهزة ترد : تعاملنا مع شخص أطلق النار على دورية للأمن

مقتل "أحمد ابو الفول" برصاص الأجهزة الأمنية في طولكرم والاجهزة ترد : تعاملنا مع شخص أطلق النار على دورية للأمن

شفا – قتل مساء الأربعاء، “أحمد ابو الفول” أحد افراد “كتيبة طولكرم”، برصاص الأجهزة الأمنية في محيط دوار السلام بالمنطقة الجنوبية لمدينة طولكرم.

وقال المفوض السياسي العام، الناطق الرسمي باسم المؤسسة الأمنية اللواء طلال دويكات، إنه في سياق العمل المعتاد والمناط بأجهزة الأمن الفلسطينية لحماية أمن المواطنين وأثناء وجود دورية من قوات الأمن على دوار السلام في مدينة طولكرم قام أحد الأشخاص باستهداف أفراد الدورية بإطلاق النار المباشر عليهم.

وأضاف، وفي اطار التعليمات المستدامة لقوى الأمن لدرء المخاطر والتدرج باستخدام القوة بما يتناسب مع حجم الخطر الذي تتعرض له قوى الأمن قام الأفراد بالرد على مصدر اطلاق النار والذي أدى لإصابة مطلق النار عليهم وتم نقله لمستشفى رفيديا للعلاج.

وأكد دويكات، أن لا صحة لأي تصريحات أخرى حول هذا الموضوع، وأن القوى الأمنية ستستمر في أداء دورها وواجبها المكلفة به لحماية أمن المواطنين.

بدورها قالت كتيبة مخيم نور شمس وكتيبة مخيم طولكرم في بيان صحفي “قامت أجهزة الامن بإستهداف سيارة يستقلها المجاهد أحمد أبو الفول وإطلاق النار مباشرةً عليه وقد أعلن لاحقاً استشهاده بعد محاولات لانعاشه”.

وقالت ” هذه الجريمة تماماً مثل أي عملية اغتيال”.

شاهد أيضاً

محافظ جنين كمال أبو الرب يترأس اجتماعاً للجنتي العلاقات العامة الأمنية والمدنية

محافظ جنين كمال أبو الرب يترأس اجتماعاً للجنتي العلاقات العامة الأمنية والمدنية

شفا – ترأس محافظ جنين أ. كمال أبو الرب، اجتماعاً للجنتي العلاقات العامة الأمنية والمدنية؛ …