6:14 مساءً / 17 مايو، 2024
آخر الاخبار

واهمه الادارة الامريكية بمحاولة خداع شعبنا مرة اخرى، بقلم : نعمان العابد

واهمه الادارة الامريكية بمحاولة خداع شعبنا مرة اخرى، بقلم : نعمان العابد

واهمه الادارة الامريكية بمحاولة خداع شعبنا مرة اخرى، بقلم : نعمان العابد

لن يتحقق الامن ولا السلام لدولة الاحتلال الإسرائيلي إلا بشرط انهاء العدوان والاحتلال والانسحاب من الأراضي الفلسطينية المحتلة لعام ١٩٦٧ بما فيها القدس، وإقامة الدولة الفلسطينية.


وبغير ذلك تتوهم امريكا انها تستطيع تحقيق الامن والسلام لهذه الدولة المحتلة حتى لو استطاعت جعل العالم كله يقيم علاقات مع هذه الدولة.

وواهمه الادارة الأمريكية انها تستطيع بيع الوهم مرة اخرى على شعبنا من خلال تكرار كذبها بالمطالبة بالإصلاح وتحقيق الامن لدولة الاحتلال ثم تبحث موضوع الاعتراف بالحقوق المشروعة لشعبنا الفلسطيني، فهذه وصفه كاذبة جربها شعبنا وثبت فشلها، ولن يرضى شعبنا بإعادة تطبيقها مرة اخرى.

وانصح بعض القيادات السياسية التي ما زالت تراهن على مواقف الادارة الامريكية ان تراجع حساباتها والتعلم من التجربة السابقه ومن تجارب بعض السياسيين حول العالم الذين راهنوا على الادارات الامريكية ومن ثم خدعتهم تلك الأدارات، وتركتهم يواجهون شعوبهم.

الرهان الوحيد هو استمرار صمود شعبنا وقيادتنا، والتصدي لكل هذه المحاولات الامريكية، وتوسيع علاقاتنا مع الدول التي تؤيد موقفنا، وتغيير طريقة التعاطي مع هذه الدول، ومع الادارة الأميركية ، لانه للأسف بقدر انسجام البعض مع مواقف الادارة الأمريكية بقدر ابتعاد الدول المؤيدة حقيقيا لمواقفنا وابتعادها عن التدخل لصالح قضيتنا.

شاهد أيضاً

بوتين معلقا على مؤتمر سويسرا: السياسة لا تقبل "لو"

بوتين معلقا على مؤتمر سويسرا: السياسة لا تقبل “لو”

شفا – قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إن السياسة لا تقبل الصيغ الشرطية مثل “لو”، …