1:56 مساءً / 28 مايو، 2024
آخر الاخبار

زهرة المدائن توزع طرودا غذائية على العائلات المحتاجة والايتام والمرضى بالمستشفيات في القدس

زهرة المدائن توزع طرودا غذائية على العائلات المحتاجة والايتام والمرضى بالمستشفيات في القدس

شفا – في إطار حملتها خلال شهر رمضان ،قامت “جمعية زهرة المدائن” لتنمية وتطوير المجتمع بالتعاون بدعم من مؤسسة وافا للتنمية وبناء القدرات وهيئة الاعمال العالمية وهيئة الإغاثة، باستهداف العائلات المحتاجة في العاصمة القدس وبلداتها عبر العديد من التدخلات الإنسانية شملت توزيع العشرات من الطرود الغذائية، ووجبات الإفطار، وتنظيم إفطار للأيتام والعائلات المحتاجة، بالإضافة إلى زيارة المرضى والمرضى الأطفال يوم العيد في مستشفى المقاصد والمطلع.

وقال رئيس الجمعية أشرف الرجبي، لقد تمكنا بجهود ودعم المؤسسات الشريكة مع زهرة المدائن من تلبية الاحتياجات الخاصة بالأسر المحتاجة، وخصوصا الأيتام والعائلات المحتاجة في ظل الظروف الاقتصادية والاجتماعية الصعبة التي يمر بها أهلنا في العاصمة القدس .

وأشار الرجبي أن محاولات الاحتلال منع عمل الجمعيات المقدسية وتضييق الخناق عليها كان له بالغ الأثر في وضع المدينة وصعوبة الوصول للعائلات المحتاجة.

وتابع الرجبي أنه خلال شهر رمضان تم تنظيم الإفطارات الجماعية والتي كانت بمثابة فرصة لقاء وتفريغ نفسي للعائلات والأطفال.

وأوضح الرجبي أن مدينة القدس تحت حصار مشدد وتعاني من إجراءات الاحتلال الهادفة لتفريغها الأمر الذي يتطلب دعم وتعزيز صمود أهلنا.

وثمن الرجبي جهود الشركاء من المؤسسات الداعمة التي استطاعت توفير هذه الاحتياجات بالعمل مع جمعية زهرة المدائن.

مؤكدا أن ثمرة هذا التعاون لاقى استحسان العائلات المستهدفة والتي تمر بظروف صعبة، وأن جمعية زهرة المدائن لتنمية وتطوير المجتمع سوف تواصل عملها في تدخلات قادمة مع الشركاء والداعمين من أجل الوصول لأكبر عدد ممكن من العائلات وأسر الأيتام لتقديم ما تستطيع وفق الامكانيات المتوفرة.

شاهد أيضاً

خلي السلاح صاحي، بقلم : صبحة بغورة

خلي السلاح صاحي، بقلم : صبحة بغورة هو مطلع أغنية وطنية حماسية مصرية تدعو إلى …