7:06 صباحًا / 25 أبريل، 2024
آخر الاخبار

وفاة طفلة اثر سقوطها في غسالة بالخليل

شفا -توفيت الطفلة هداية سامي غطاشة “5 اعوام” اليوم الخميس، اثر سقوطها في غسالة، مما ادى الى اختناقها نتيجة نقص في الاكسجين، اثناء لعبها في المنزل بعد عودتها من رياض الاطفال من سكان بلدة بيت اولا غرب مدينة الخليل.

 

وأشارت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ، ان قسم عمليات شرطة الخليل تلقى عبر الهاتف بلاغا عن وصول طفلة متوفية، مباشرة تم تحريك طاقم تحقيق شرطة الاحداث الى مستشفى الخليل الحكومي و إبلاغ النيابة العامة الذين حضروا الى مستشفى الخليل الحكومي لاجراء الكشف الطبي الظاهري على جثة الطفلة.

 

وأكد البيان ان الطفلة عادت من رياض الاطفال الى المنزل ولم تجد احد بداخله حيث بدأت تلهو وتلعب لحين حضور والديها من مكان وظيفتهم، وسقطت داخل غسالة اوتوماتيكية تغلق بابها لوحدها مما ادى الى اختناقها نتيجة نقص الاكسجين، وعندما عادوا الى المنزل بحثوا عنها لم يجدوها في غرفتها عثروا عليها داخل الغسالة، ومباشرة تم نقلها الى مستشفى الخليل الحكومي.

 

وأضاف البيان ان شرطة نوبا تحركت الى المنزل وقامت بكشف ومعاينة المنزل حيث تم مشاهدة الغسالة وكتابة تقرير كشف، وبعد استكمال الاجراءات القانونية تم تسليم الجثمان الى ذويها لتورى الثرى.

 

وتناشد الشرطة جميع المواطنين بعدم ترك اطفالهم لوحدهم في أي مكان لانهم لا يستطيعون التكيف او اكتشافه لوحدهم مما يسبب خطر على سلامتهم ويعرضوا حيلتهم للخطر.

شاهد أيضاً

لأول مرة .. مفاوضات روسية أوكرانية مباشرة بوساطة قطرية

شفا – أعلنت المفوضة الروسية لشؤون الطفل أن روسيا وأوكرانيا أجريتا لأول مرة مفاوضات مباشرة …