11:39 مساءً / 20 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

قائد منطقة الخليل يزور الجمعية الخيرية الإسلامية

شفا -قام العقيد أمين فوالحه قائد منطقة الخليل بزياره إلى الجمعيه الخيريه الإسلاميه للأيتام في مدينة الخليل وقد رافقه في هذه الزياره المقدم عدنان الرجبي مدير فرع العلاقات العامه والإعلام.

 

وكان في إستقبال الشيخ حاتم البكري رئيس الجمعيه والحاج وليد الزير نائب رئيس الجمعيه وأعضاء الهيئه الإداريه للجمعيه وتفقد قائد المنطقه خلال الزياره والوفد المرافق له المشاريع الإقتصاديه التي تديرها الجمعيه الخيريه حيث شملت الزياره المخابزالآليه ومصنع الألبان.

 

وأبدى العقيد فوالحة إعجابه الشديد بالمنجزات الكبيره التي تحققها هذه المشاريع في خدمة ورعاية الأيتام في محافظة الخليل مما يساعد في الحفاظ على كرامة الأطفال وتعويضهم عن فقدان الأب أو الأم وزار قائد المنطقه بعد ذلك مدرسة البنات اليتيمات ومدرسة الأيتام للذكور وتناول طعام الغذاء وصلى صلاتي الظهر والعصر معهم وتبرع سيادته بثلاثين بدله لفريق الكشافه التابع للجمعيه.

 

وقد أبدى الأطفال والهيئه التدريسية سعادتهم بهذه الزياره لما لهذه الزياره من أهميه في رفع معنويات الأيتام في هذه الظروف الصعبه التي يمر بها الشعب الفلسطيني وطالبوا العقيد فوالحة بتكرار هذه الزيارات في المسنقبل.

شاهد أيضاً

معلمة تحرق شهاداتها الجامعية أمام مقر وزارة التربية والتعليم.. لهذا السبب !

شفا – أقدمت المعلمة الفلسطينية رجاء لحلوح، اليوم الأحد، على حرق شهادتها الجامعية البكالوريوس والماجستير …