1:20 صباحًا / 6 مايو، 2024
آخر الاخبار

بحضور المحافظ كميل وزير الداخلية اللواء هب الريح يلتقي مدراء وضباط المؤسسة الامنية في محافظة سلفيت

بحضور المحافظ كميل وزير الداخلية اللواء هب الريح يلتقي مدراء وضباط المؤسسة الامنية في محافظة سلفيت

شفا – بحضور محافظ سلفيت اللواء د. عبد الله كميل، التقى وزير الداخلية اللواء زياد هب الريح، اليوم في دار المحافظة، بمدراء وضباط المؤسسات الأمنية بالمحافظة، ضمن الجولات التفقدية واللقاءات التي ينفذها الوزير للمحافظات.


المحافظ كميل، اكد على توجيهات الرئيس محمود عباس “أبو مازن” لتعزيز صمود أبناء شعبنا في ظل تواصل اعتداءات الاحتلال والمستوطنين، وحرب الابادة الجماعية في قطاع غزة؛ مشيداً بجهود وزير الداخلية والمؤسسات الأمنية بتطبيق القانون وحماية وتعزيز السلم الأهلي، مثنيا على ما تقوم به جميع المؤسسات وكافة القطاعات على مستوى محافظة سلفيت.


الى ذلك اعرب وزير الداخلية اللواء هب الريح عن سعادته لزيارة محافظة سلفيت ولقاء محافظها ومدراء وضباط المؤسسة الامنية، مشيرا إلى أن هذه الجولة تأتي ضمن توجيهات الرئيس محمود عباس ” أبو مازن” والحكومة، وفي إطار المتابعة المستمرة، للإطلاع عن كثب على اوضاع المحافظات والحالة الأمنية السائدة.


وتطرق هب الريح لقطاعات التعليم والصحة والنقل والمواصلات وغيرها، واهمية تعزيزها لتقديم افضل الخدمات لابناء شعبنا في ظل استمرار الاحتلال والاوضاع الصعبة التي نعيشها؛ مشيدا بالعمل المستمر والشراكة والجهود التي يبذلها المحافظ كميل والمؤسسة الأمنية، والمؤسسات الرسمية وكافة فعاليات المحافظة للحفاظ على النسيج الاجتماعي والسلم الاهلي ومواجهة الظروف الصعبة التي تمر بها القضية الفلسطينية.

شاهد أيضاً

الاحتلال يعترف بمقتل 3 جنود في عملية كرم أبو سالم شرق رفح

الاحتلال يعترف بمقتل 3 جنود في عملية كرم أبو سالم شرق رفح

شفا – اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي رسميا، بمقتل ثلاثة من جنوده في عملية استهداف معسكر …