6:24 صباحًا / 24 مايو، 2024
آخر الاخبار

محافظ جنين كمال ابو الرب يستقبل رئيسة قطاع التنمية في المكتب التمثيلي للاتحاد الأوروبي

محافظ جنين كمال ابو الرب يستقبل رئيسة قطاع التنمية في المكتب التمثيلي للاتحاد الأوروبي

شفا – استقبل محافظ محافظة جنين أ. كمال ابو الرب، في مكتبه اليوم، السيدة صوفي اوتي رئيس قطاع التنمية الاقتصادية في المكتب التمثيلي للاتحاد الأوروبي في القدس والوفد المرافق لها، وذلك بحضور رئيس بلدية جنين السيد نضال عبيدي وعمار أبو بكر رئيس الغرفة التجارية ومدير مديرية الاقتصاد الوطني مثنى المصري.

ورحب المحافظ ابو الرب بالضيوف، وأطلعهم على الاوضاع العامة في المحافظة وتحديداً الأوضاع الاقتصادية والأمنية، وتداعيات الاجتياحات الإسرائيلية المستمرة للمحافظة، والسياسات الاحتلالية الممنهجة من قتل وتدمير للبنية التحتية، واعتداءات المستوطنين التي تشكل بدورها مخاطر جدية على حالة الامن والاستقرار فيها.

كما نوه ابو الرب الى اهمية مثل هذه الزيارات والتي يقوم بها السفراء والقناصل من أجل اطلاعهم عن قرب على ممارسات الجيش الإسرائيلي بحق مدننا ومواطنينا، وذلك من أجل فضح مثل هذه الممارسات الإجرامية التي يقوم بها الجيش الإسرائيلي ومستوطنيه.

واكد أبو الرب على أهمية النهوض بأوضاع المحافظة اقتصادياً، ودفع عجلة التنمية نحو الامام، مطالباً الممثلية الأوروبية بنقل معاناة المواطنين في المحافظة، وإعادة اعمار ما تم تدميره من قبل الاحتلال، والعمل على استئناف الدعم الأوروبي لوكالة الأونروا، بالإضافة الى دعم إعادة اعمار البنية التحتية لمحافظة جنين.

وبدورها شكرت السيدة صوفي والوفد الضيف عطوفة المحافظ على حسن الاستقبال، حيث نقلت التعازي الحارة له لاستشهاد نجله الشهيد الدكتور شامخ أبو الرب، مشيره الى ان هذه الزيارة هي من اجل الاطلاع على واقع المحافظة والوقوف على المعاناة التي يعيشها المواطنين فيها في ظل الاغلاقات والاجتياحات الإسرائيلية، والاطلاع على الاحتياجات التنموية في المحافظة من اجل بلورة هذه الاحتياجات ووضع اليات لدعم القطاعات المختلفة فيها.

شاهد بالفيديو .. محافظ جنين كمال أبو الرب في لقاء خاص مع وكالة شفا

شاهد أيضاً

مستوطنون يهاجمون شاحنة محملة بالطحين جنوب نابلس

مستوطنون يهاجمون شاحنة محملة بالطحين جنوب نابلس

شفا – هاجم مستوطنون، اليوم ، شاحنة محملة بالطحين، قرب بلدة بيتا جنوب نابلس. وأفادت …