11:21 صباحًا / 24 أبريل، 2024
آخر الاخبار

تامر حسني شباب الفيس بوك افسد علاقتي بشرين

شفا -كشف المطرب  تامر حسني عن استيائه الشديد من شباب شبكة التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” ، لأنهم افسدوا علاقته بالفنانة شيرين عبد الوهاب ، وأنهم وراء كل إشاعة مغرضة عنه، و هذا على حد قوله.

 

و أشار تامر حسني في حديثه مع وسائل الإعلام الكندية أثناء جولته الفنية لكندا ، ان تصرفاتهم هذه ناجمة عن الشعور بالفراغ ، ودعاهم لشغل أنفسهم بشئ مفيد.

 

وأكد تامر على أن أكثر شيئ يؤلمه أن يعمل البعض على إطلاق إشاعات تثير ضيق والدته وحزنها، ولهذا يتمنى أن يتوقف مروجي الإشاعات السيئة عن فعل ذلك رحمة بقلب أمه التي كدت وتعبت كثيراً من أجل تربيته.

 

وأضاف أنه لاحظ أن الفراغ والفشل وراء مروجي الإشاعات ضده، والذي أكد له ذلك تجربته مع واحد من شباب الفيس بوك الذي كان بارعاُ في تركيب صور الفنانين، مما أثار حفيظة المحيطين به ، ولهذا قرر أن يتواصل مع الشاب ووجدته خالي شغل وتعاونت معه في عمل أشياء تخصني، كما قال تامر أن الإشاعات نوعيتها لاتتغير وشبه موحده، وتعرض لها المشاهير والفنانين القدماء والحاليين وأن بعضها تبعث على الضحك خاصة المصلة بمسألة الزواج.

 

وعن علاقته المتوترة بالفنانة شيرين عبد الوهاب قال : ” شيرين أختي وتعاونا مع بعض في السابق وعلاقتي بها هي وزوجها مستمرة وحريص على أن أحافظ عليها ولهذا أدعو شباب الفيس بوك الذين كانوا السبب في إحداث سوء التفاهم أن ينشغلوا بكتابة كتابات إيجابية أو يعملوا حاجة تنفعهم بدلاُ من وقتهم الضائع على الفيس بوك “.

 

ومن ناحية أخرى وصف مسيرته الفنية بالصعبة، وأن رحلة صعوده للقمة بدأت من الصفر وأنه عانى كثيرا حتي وصل إلى ما وصل إليه، وشدد على أن الشهرة اثارت حفيظة أعداء النجاح عليه، ولكن إجتهاده وإصراره على الإستمرار هو الذي يجعله موجود إلى الآن على الساحة والفنية، واختياره من قبل نجوم عالمين في أن يشاركوه في دويتو لخير برهان على أنه نجح في أن يقدم لون غنائي لفت نظر مثل هؤلاء المطربين العالميين.

 

وعن مشاريعه الفنية المقبلة أفاد أنه يحاول أن يقدم عمل فني عالمي وهذا ماسوف يتم عمله بعد أن تعاقد على عمل دويتو فني جديد مع شركة أمريكية مهتمة بتقديم تلك النوعية من الأغاني التي تجمع بين الرتم العربي والغربي، وانه سوف يفاجأ جمهوره باللون الذي سيقدمه في هذا الدويتو.

 

وعلى جانب آخر اشاد بأسرة الفنان عبد الحليم حافظ الذي يعد مثله الأعلى على مساندتهم له، ودعمهم الدائم له بالنصيحة بالنسبة لأعماله الفنية.

شاهد أيضاً

الاحتلال يقرر إغلاق الحرم الإبراهيمي أمام الفلسطينيين

الاحتلال يقرر إغلاق الحرم الإبراهيمي أمام الفلسطينيين

شفا – قررت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اغلاق الحرم الإبراهيمي في مدينة الخليل، امام الفلسطينيين ومنعهم …