1:52 صباحًا / 4 مايو، 2024
آخر الاخبار

وزير الزراعة يبحث مع مدير عام بنك الاستقلال للاستثمار والتنمية آفاق التعاون المشترك

وزير الزراعة يبحث مع مدير عام بنك الاستقلال للاستثمار والتنمية آفاق التعاون المشترك

شفا – بحث وزير الزراعة البروفيسور رزق سليمية، اليوم الاثنين، سبل وفرص التعاون مع مدير عام بنك الاستقلال للاستثمار والتنمية السيد مهدي حمدان.


من جانبه أكد الوزير سليمية على أهمية التعاون والتنسيق المشترك في مجال تقديم الخدمات والاستشارات المالية للمشاريع الزراعية الهادفة لتطوير وتنمية القطاع الزراعي بما يحقق التنمية المستدامة، مشدداً على أهمية تدريب وتطوير كفاءات العاملين في هذا المجال بما يخدم عمل الوزارة في تقديم القروض الزراعية الميسرة لصغار المزارعين والمنشآت الزراعية الصغيرة، مبيناً أهمية ودور بنك الاستقلال في تدريب العاملين سواء في وزارة الزراعة او في مؤسسة الاقراض الزراعي أو المهندسين الزراعيين العاملين في مديريات الزراعة والبيطرة المنتشره عبر كافة محافظات الوطن.


بدوره، قدم حمدان عرضاً حول عمل البنك وأهدافه الاستراتيجية، وخدماته الماليه الرقمية لدعم الشركات والمشاريع في القطاع الزراعي، بوصفه القطاع التنموي ذو الأولوية الوطنية في تعزيز الصمود، مؤكدا على أن البنك يقدم خدماته في الإقراض التنموي وقد استفادت عدد من الشركات من خدماته. كما وأشار حمدان الى الدور المنوط بالبنك للتعاون مع الصناديق الحكومية والمساهمة في تحسين ورقمنة جباية الايرادات الحكومية.

شاهد أيضاً

مسك محمد

حرب غزة قضت على آخر ما تبقى من المنظومة الصحية، بقلم : مسك محمد

حرب غزة قضت على آخر ما تبقى من المنظومة الصحية، بقلم : مسك محمد أدت …