7:50 مساءً / 24 مايو، 2024
آخر الاخبار

محافظ جنين كمال أبو الرب يُجري مراسم عقد صلح بين آل زعرور وآل ذياب وآل معالي

محافظ جنين كمال أبو الرب يُجري مراسم عقد صلح بين آل زعرور وآل ذياب وآل معالي

شفا – تحت رعاية محافظ محافظة جنين أ. كمال أبو الرب، تم عقد راية الصلح بين آل زعرور من بلدة سيلة الظهر وآل ذياب من بلدة كفر راعي وآل معالي من بلدة عجة.

وجرت المراسم بحضور نائب قائد منطقة جنين وممثلين عن المؤسسة الامنية في المحافظة ولجنة الإصلاح، وممثلين عن حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح، وعدد من الشخصيات الرسمية والاعتبارية في محافظة جنين.

وتم عقد “الصلح” على اثر حادث السير المؤسف والذي اودى بحياة الشاب المرحوم زاهر جمال زعرور من بلدة سيلة الظهر بتاريخ ١٢/٤/٢٠٢٤، حيث قام والد الشاب المرحوم بالعفو والمسامحة وذلك ايمانا بقضاء الله وقدره.

ومن جهته نقل عطوفة المحافظ أبو الرب تحيات فخامة الرئيس محمود عباس “أبو مازن” إتمام مراسم الصلح بين الأطراف جميعا، شاكرا اياهم على موقفهم وتسامحهم وتجاوبهم بعد المصاب الجلل.

وثمن المحافظ أبو الرب، الجهود التي بذلها الأخوة في لجنة الإصلاح التنظيمية في المحافظة، الأخ سعود كعبة والأخ محمد أبو المهدي على الجهد الذي بذلوه من أجل إتمام هذا الصلح، من خلال التنسيق المستمر مع محافظة جنين.

وأكد أبو الرب بأننا سنواصل العمل على إتمام الصلح في كافة الملفات العالقة، والمتمثلة بالقتل وغيرها في محافظة جنين مؤكدا انها من الاولويات في عملنا، من أجل الحفاظ على مجتمع متماسك ومتعاضد، وتعزيز السلم الأهلي في المجتمع.

شاهد أيضاً

جيش الاحتلال يعترف بإصابة 8 جنود في معارك غزة

جيش الاحتلال يعترف بإصابة 8 جنود في معارك غزة

شفا – قال جيش الاحتلال الإسرائيلي إن 8 من جنوده أصيبوا في معارك بقطاع غزة …