5:19 صباحًا / 21 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

فلسطين تفوز بعضوية المجلس التنفيذي للحركة العالمية للدفاع عن الاطفال

شفا -فاز المدير العام للفرع الفلسطيني للحركة العالمية للدفاع عن الأطفال، رفعت قسيس، للمرة الثالثة على التوالي بعضوية المجلس التنفيذي الدولي للحركة، بعد انتخاب المجلس الجديد في جنيف، أمس.

 

جاء ذلك في نهاية اجتماع الهيئة العامة للحركة الدولية الذي عقد على مدار الأيام الثلاثة الماضية، بحضور أعضاء الهيئة البالغ عددهم 32 عضواً منتدبين من مختلف فروع الحركة حول العالم.

 

وكان وفد الحركة المكوّن من مديرها العام، رفعت قسيس، ومديرها الإداري، خالد قزمار، ومديرتها المالية، سناء عنفوص، قد مثّل فلسطين في اجتماع الهيئة العامة والاجتماعات التي عقدت على هامشه.

 

وإلى جانب فلسطين، فاز ممثلو كل من الأوروغواي والبرازيل والكاميرون وسيراليون وهولندا وبلجيكا بعضوية المجلس التنفيذي الدولي الجديد.

 

وإضافة إلى انتخاب المجلس التنفيذي، فقد أفضى اجتماع الهيئة العامة إلى صياغة استراتيجية وتوجهات وأولويات عمل الحركة على المستوى العالمي للسنوات الثلاث القادمة، كما تمت مناقشة التقارير المالية والإدارية للسكرتارية العامة للحركة.

 

يذكر أن ممثل الفرع الفلسطيني للحركة ترأس مجلسها التنفيذي لسبع سنوات منذ انعقاد الهيئة العامة الدولية في بيت لحم عام 2005.

شاهد أيضاً

إصابتان بشجار عائلي بمخيم شعفاط في القدس

شفا – أصيب مواطنان بجراح خطيرة؛ خلال شجار عائلي وقع مساء اليوم الأحد، في مخيم …