10:29 مساءً / 27 مايو، 2024
آخر الاخبار

محافظ نابلس غسان دغلس يستقبل شباب مركز يافا الثقافي في لقاء حول القيادة والمهارات الحياتية

محافظ نابلس غسان دغلس يستقبل شباب مركز يافا الثقافي في لقاء حول القيادة والمهارات الحياتية

شفا – استقبل محافظ نابلس غسان دغلس، اليوم السبت، مجموعة من الشباب الفلسطيني في مركز يافا الثقافي، وذلك ضمن برنامج تدريبي مكثف حول القيادة والمهارات الحياتية يُنفذ بالتعاون مع اليونسكو على مدار ستة أشهر.


ويضم البرنامج مجموعة من الشباب تتراوح أعمارهم بين 22 و 26 عامًا، ويهدف إلى تعزيز قدراتهم وتطوير مهاراتهم ليكونوا قادة فاعلين في مجتمعهم، ومساهمين إيجابيين في بناء السلام وتحقيق التنمية.


وخلال اللقاء، أكد دغلس على أهمية دور الشباب في بناء مستقبل فلسطين، ودعاهم إلى العمل بجد واجتهاد لتحقيق طموحاتهم وأهدافهم.


وقدم المحافظ دغلس نبذة عن تجربته في العمل الوطني والمجتمعي، في المحافظة وكافة مناطق الوطن وصولًا إلى مرسوم الرئيس الفلسطيني محمود عباس (أبو مازن) بتعيينه محافظًا لنابلس.


كما حرص المحافظ دغلس على التأكيد على أهمية الوحدة الوطنية، وحث الشباب على التمسك بقضيتهم العادلة، والعمل بالبناء والعلم والمعرفة لإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.


وفي ختام اللقاء، شكر المحافظ دغلس مركز يافا الثقافي على جهوده في تعزيز قدرات الشباب وتطوير مهاراتهم، وأكد على استعداد المحافظة لتقديم الدعم اللازم للشباب الفلسطيني في مختلف المجالات.


جاء ذلك بحضور محمد المسيمي، منسق البرنامج في مركز يافا وشاهر البدوي، منسق الإعلام في المركز وعدد من كادر المحافظة.

شاهد أيضاً

تقرير شفا : اطلالة على واقع الصحة النفسيّة للأطفال الفلسطينيين في ظل الجائحات المتتابعة

خاص : اطلالة على واقع الصحة النفسيّة للأطفال الفلسطينيين في ظل الجائحات المتتابعة

شفا – خاص – معروف أن أسرع مرحلة لنمو جسم الإنسان، هي الانتقال من مرحلة …