2:08 صباحًا / 2 مايو، 2024
آخر الاخبار

المحافظ كميل ومدراء المؤسسات الامنية والرسمية والشخصيات الاعتبارية يقدمون التهنئة لوزير الاقتصاد الوطني م. العامور برام الله

شفا – قدم محافظ سلفيت اللواء د. عبد الله كميل، اليوم الخميس، على رأس وفد من مدراء المؤسسات الامنية والرسمية والاهلية والشخصيات الاعتبارية ورجال الاعمال بالمحافظة، التهنئة والتبريكات لمعالي الوزير م. محمد العامور لنيله ثقة السيد الرئيس محمود عباس “ابو مازن” وتعيينه وزيراً للاقتصاد الوطني الفلسطيني في الحكومة التاسعة عشرة برئاسة الدكتور محمد مصطفى؛ متمنياً له مزيدا من التقدم والنجاح في خدمة وطنه وشعبه.


جاء ذلك في مقر وزارة الاقتصاد الوطني برام الله بحضور الوزير م. العامور والوكيل المساعد وطاقم من مؤسسة المحافظة والوزارة.


المحافظ كميل قال :”باسمي وباسم كافة مؤسسات وفعاليات واهالي محافظة سلفيت ، جئنا لنقول لكم مبارك وفلسطين ايضا ان تكون وزيرا للاقتصاد ومفخرة لأبناء شعبك، ومتمنين لكم دوام التقدم والنجاح لخدمة شعبنا”. مقدماً الشكر للوزير العامور على انتمائه الصادق وما قدمه من مساهمات خيرة وعطائه في مختلف الميادين.


واشار كميل الى حساسية وطبيعة المرحلة الحالية وما تقتضيه من بذل جهود مضاعفة ليس فقط للحكومة وإنما القطاع الخاص كذلك والذي بدوره يقوم بدور هام على الصعيد الوطني. مثمنا جهود وزارة الاقتصاد الوطني وطواقمها خلال الفترة الماضية.


واكد اللواء كميل على خطورة الوضع القائم في محافظة سلفيت والذي يتمثل في تصاعد وتيرة الاستهداف الاستيطاني وانتهاكات الاحتلال والمستوطنين ويستدعي التحرك العاجل على كافة المستويات والاصعدة لتعزيز صمود المواطنين فوق اراضيهم وفي بلداتهم وقراها.


بدوره رحب وزير الاقتصاد م. محمد العامور بزيارة ولقاء المحافظ كميل والوفد المرافق من مؤسسات وفعاليات ورجال اعمال وشخصيات اعتبارية في محافظة سلفيت، واستعرض البرامج التي ستقوم الوزارة باستحداثها لزيادة مستوى التفاعل مع المواطنين وتسهيل تقديم الشكاوى والاحتياجات بطرق غير تقليدية ومتابعتها وتقييمها.


مؤكدا على توجيهات السيد الرئيس ودولة رئيس الوزراء وسعي الحكومة وتوجهها للعمل على الاستدامة المالية وانتظام صرف الرواتب وتنفيذ كل ما يتم الإعلان عنه من مشاريع وغيرها، والاستمرار في تقديم افضل الخدمات لابناء شعبنا ؛ مشددا على ان الثوابت الفلسطينية هي الموّجه الاساسي، وانه لن يُقبل انتزاع اي حق من حقوق شعبنا سواء بالضفة أو قطاع غزة.


وفي نهاية الزيارة تم تكريم الوزير العامور من قبل محافظة سلفيت وغرفة تجارة وصناعة المحافظة، تقديرا لعطائه وجهوده المبذولة في خدمة الوطن والمواطن.

شاهد أيضاً

توقف المنبهات من تلقاء نفسها.. مشكلة تضرب آيفون

توقف المنبهات من تلقاء نفسها.. مشكلة تضرب آيفون

شفا – خلال الأسابيع الماضية، انتشرت العديد من التقارير والشكاوى من مستخدمي هواتف آيفون عبر …