7:49 صباحًا / 21 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

زيارة وفد من لجنة الاصلاح من مدينة ام الفحم الى شؤون العشائر في جنين

شفا – زار وفد من لجنة الاصلاح المجتمعي من مدينة ام الفحم مديرية الادارة العامة لشؤون العشائر في مدينة جنين وضم الوفد الزائر كلامن صالح لطفي مدير مركز الدرسات المعاصرة وعدنان برغل من لجنة الاصلاح واحمد خالد من لجنة الاصلاح وصالح شقير من لجنة الاصلاح.

 

واستقبل الضيوف في مقر الاداراة العامة لشؤون العشاءر بمدينة جنين، حيث كان في الاستقبال مدير الدائرة بسام كميل وفخري التركمان عضو لجنة الاصلاح في جنين وراضي زيد من دائرة شؤون العشائر وجمال الحبش ممثلا عن محافظة جنين.

 

جرى الحديث حول عدة مواضيع منها العطوات المتعارفة عليها في قانون العشائر الفلسطيني والدية ومقدار الحد الاعلى للدية والترحيل في حالات القتل والمدة الزمنية لذلك وتطرق الجانبين على ضرورة توسيع ثقافة التسامح ما بين المنازعين والتذكير اننا شعب واحد ولنا قضية واحدة وبتالي حرام على الدم الفلسطين يسفك على اخيه.

 

بدورة شكر كميل الوفد الزائر على هذة الخطوة التي تعزز الترابط والتلاحم ما بين الداخل والخارج وتوثيق العلاقات التي تعد امر مهم في التواصل ما بين

الشعب الواحد.

 

كما شكر رئيس الوفد صالح لطفي القائمين على هذه الاستقبال الحار موكد عمق العلاقة بين ربوع الوطن والتعاون في حل جميع الخلافات والمشاكل حسب القانون العشائري.

شاهد أيضاً

إصابتان بشجار عائلي بمخيم شعفاط في القدس

شفا – أصيب مواطنان بجراح خطيرة؛ خلال شجار عائلي وقع مساء اليوم الأحد، في مخيم …