2:14 مساءً / 30 أبريل، 2024
آخر الاخبار

محافظ نابلس غسان دغلس يستقبل وفداً من بلدية بيت فوريك ويطلع على أوضاعهم

محافظ نابلس غسان دغلس يستقبل وفداً من بلدية بيت فوريك ويطلع على أوضاعهم

شفا – استقبل محافظ نابلس غسان دغلس اليوم الأربعاء، وفداً من بلدية بيت فوريك بحضور رئيس بلدية بيت فوريك، حسين حج محمد واعضاء البلدية في زيارة بروتوكولية، أثنو بها على تعيينه محافظاً لنابلس وعلى ثقتهم به.


ورحب دغلس بالوفد ، وحيّى أهالي البلدة على صمودهم خاصة في ظل ما تتعرض له البلدة من حصار وعرقلة قوات الاحتلال لتنقلاتهم بشكل يومي، كما وأبدى استعداد المحافظة لتقديم كل ما يلزم لخدمة البلدة وتعزيز صمودهم والوقوف الى جانبهم.


من جانبه وضع رئيس بلدية بيت فوريك حسين حج محمد المحافظ دغلس بصورة الوضع في بلدة بيت فوريك بعد أحداث 7 أكتوبر والخطوات الاحتياطية التي تم اتخاذها منذ بداية الحرب.


حيث قامت البلدية بوضع خطه مالية لمدة ٦ شهور من تخزين محروقات، ودفع فواتير كهرباء للشركة القطرية، والمصاريف التشغيلية وفتح طرقات، وتأمين رواتب الموظفين ودفعها بالكامل، والعديد من الخطوات الاحتياطية لدعم المواطنين ودعم احتياجهم، حتى لا يكون هناك أي عجز.


كما تم توزيع طرود غذائية من جهات وأفراد، وتشكيل لجنة زكاة داخل البلد وتم تقديم من خلالها مساعدات نقدية وعينية، عدا عن استقطاب مجموعة من المشاريع التي تخدم البلدة، بالتعاون مع الجهات الشريكة مثل الحكم المحلي وشركة الكهرباء وغيرها.


كما تم وضعه بصورة الوضع الصحي والطبي في البلدة واحتياجات البلدة.

شاهد أيضاً

سائح تركي ينفذ عملية طعن في القدس ويصيب جندياً اسرائيلياً

سائح تركي ينفذ عملية طعن في القدس ويصيب جندياً اسرائيلياً

شفا – أصيب جندي إسرائيلي، اليوم الثلاثاء، بعملية طعن في البلدة القديمة بمدينة القدس المحتلة، …