7:09 صباحًا / 24 مايو، 2024
آخر الاخبار

جبهة النضال الشعبي تدعو لادراج “قطعان المستوطنين” على قوائم الارهاب الدولي

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني

شفا – اعتبرت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ، عربدات ميليشات المستوطنين بحماية جيش الاحتلال على ابناء شعبنا، ومهاجمة المواطنين وتسلحيهم وزيادة الدعم المالي من قبل مؤسسات الاحتلال بما فيها حكومة الاحتلال الفاشية، إضافة إلى دعم وتأييد الأحزاب الصهيونية للمستوطنين واعتداءاتهم، بل المشاركة فيها، باتت مخطط لحكومة الاحتلال وأحزابها العنصرية والفاشية.

وتابعت، أن اعتداءات المستوطنين، هو المشهد اليومي المسيطر على حياة المواطنين ويأتي في إطار تعميق الاستيطان ومحاربة الوجود الفلسطيني وخطة التطهير العرقي وتغيير الطابع الديمغرافي في القدس والضفة الغربية وحملت حكومة الاحتلال المسؤولية المباشرة عن جرائم وإرهاب المستوطنين وميليشياتهم المنظمة والمسلحة.

وحذرت، من مخاطر الصمت الدولي على هذه الاعتداءات، وطالبت مجلس الأمن الدولي بتحمل مسؤولياته القانونية والأخلاقية تجاه انتهاكات وجرائم المستوطنين، وتوفير الحماية الدولية لشعبنا، داعية لادراج ميلشيات وتنظيمات المستوطنين على قوائم الإرهاب الدولي.

مؤكدة على ضرورة تفعيل لجان الحراسة والحماية الشعبية في كافة القوى والتجمعات السكانية ، داعية الى تعزيز صمود المواطنين والعمل على أوسع الحملات على المستوى العالمي لفضح جرائم الاحتلال وفاشيته.

شاهد أيضاً

الجيش الإسرائيلي: نواصل عملياتنا في غزة وأعلنا إخلاء الأحياء الشرقية لرفح من أجل العملية البرية

هاغاري : “مختطفونا موجودون في رفح ولهذا السبب نقوم بالمناورة هناك”

شفا – برر المتحدث باسم جيش الاحتلال دانييل هاغاري، اجتياح رفح، بحثا عن الأسرى الإسرائيليين …