9:21 مساءً / 27 مايو، 2024
آخر الاخبار

محافظ سلفيت اللواء كميل يضع اكليلا من الزهور على اضرحة الشهداء في سلفيت

شفا – وضع محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل، اليوم الاربعاء، اول ايام عيد الفطر المبارك، بإسم فخامة الرئيس محمود عباس اكليلا من الزهور على أضرحة الشهداء في مدينة سلفيت، بمشاركة نائبه وقائد المنطقة العميد اركان حرب ايهاب السعيدني، ونائب أمين سر حركة “فتح” في سلفيت علي الجاسر وعدد من مدراء وممثلي المؤسسة الأمنية بالمحافظة.


وترحم المحافظ كميل على أرواح الشهداء، موجها التحية لأسرانا البواسل في سجون الاحتلال، مشيرا إلى التضحيات الجسام التي يقدمونها من أجل الحرية والاستقلال، وقال: نحن نزور مقبرة الشهداء وفي الوقت الذي يتعرض له ابناء شعبنا في غزة للابادة الجماعية، وتتواصل الانتهاكات والجرائم اليومية بحق اهلنا بالضفة والقدس، لكي نقول لأسر الشهداء نحن على العهد باقون وان الدماء النازفة لن تذهب سدى وثمنها الحرية، وسنبقى أوفياء لهؤلاء الشهداء ودمائهم ستبقى دينا في أعناقنا حتى التحرير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.


وفي زيارته لقيادة المنطقة لتهنئة منتسبي المؤسسة الامنية بالعيد ، تطرق المحافظ كميل إلى الظروف الصعبة التي يعيشها شعبنا من ابادة جماعية في القطاع وحصار خانق بالضفة، والتحديات التي تواجه قيادتنا والقضية الفلسطينية والتي تمر بأصعب مراحلها في مواجهة حكومة الحرب الإسرائيلية؛ مؤكدا أن شوكة شعبنا لن تكسر امام كل هذه المؤامرات والتحديات الجسام.


وتوجه اللواء كميل بالتهنئة لعموم ابناء شعبنا وقيادتنا السياسية وعلى رأسها السيد الرئيس ابو مازن ودولة رئيس الوزراء بمناسبة عيد الفطر ، سائلا الله تعالى ان تحقن دماء شعبنا وان ينال اسرانا الحرية في القريب العاجل وان يحرر اقصانا من دنس الاحتلال.

شاهد أيضاً

الأغوار الشمالية.. محاصيل ومراع تحت لهيب التدريبات

شفا – يخشى المزارعون في منطقة الأغوار الشمالية الممتدة على مساحة 1.6 مليون دونم، (ما …